Monday 8 January 2018

أسعار تجارة العملات تحفيزي


التداول الحكمة اقتباسات هناك أوقات عندما لعب كيت الأسهم مارس أن أموالك يجب أن يكون غير نشط - الانتظار على هامش نقدا - في انتظار أن يدخل حيز اللعب. في سوق الأسهم - الوقت ليس المال - الوقت هو الوقت والصبر. الصبر هو مفتاح النجاح ليس السرعة. الوقت هو المضارب الماكرة أفضل صديق إذا كان يستخدم ذلك الحق. تذكر المضارب ذكي هو دائما بالصبر ولديه احتياطي من النقد. الأربعاء، 3 مارس، 2010 الإنفاق. إذا كنت تشتري الأشياء كنت دون ر الحاجة، ليرة لبنانية كنت قريبا بيع الأشياء التي تحتاج إليها. مدخرات . ر دون حفظ ما تبقى بعد أن قضى قضاء ما تبقى بعد حفظه. العمل الشاق. كل العمل الشاق يجلب الربح ولكن مجرد كلام لا يؤدي إلا إلى الفقر. الكسل. يتم تنفيذ جراد البحر النوم بعيدا عن المياه الحالية. أرباح. لا تعتمد على مصدر وحيد للدخل. القروض. يصبح المقترض للمقرض الصورة الرقيق. محاسبة . ق لا فائدة يحمل مظلة، إذا كان حذاؤك وتسرب. التدقيق. حذار من نفقات قليلا تسرب صغير يمكن أن تغرق سفينة كبيرة. خوض المخاطرة . أبدا اختبار عمق النهر مع كلا القدمين. الاستثمار. لا تضع كل البيض في سلة واحدة. اقتباسات التداول اقتباسات مدروسة يمكن أن يقتبس إلهام وتثقيف. هذه الأقوال الملهمة قصيرة هي بعض من المفضلة لدينا. يمكن اقتباسات مثل هذه توفر الإلهام من خلال كلمات الحكمة من الآخرين الذين قد لديهم خبرة في مجالات نحن دون ر. قد تحتاج إلى قضاء بعض الوقت في تجميع قائمة من يقتبس التداول لنفسك، أو ببساطة احفظ هذه الصفحة لقراءة مرة أخرى كما هو مطلوب، إذا كان يضرب على وتر حساس معك. حافظ على فحص مرة أخرى عن مشاركات أخرى مماثلة في المستقبل. نأمل لكم كما يلي اقتباسات التداول المعروفة (مع وجود عدد قليل وليس ذلك معروفة واحدة ق القيت في لحسن التدبير). التداول اقتباس 1 عندما كنت تعتقد حقا أن التداول هو مجرد لعبة الاحتمالات، مفاهيم مثل الحق والباطل أو الفوز أو الخسارة لم يعد لها نفس الأهمية. مايكل Covel التداول الكود 2 التداول الكود 3 للتجارة اقتباس 4 التداول الكود 5 التداول الكود 6 التداول الكود 7 عاطفة الإنسان على حد سواء مصدر فرصة في التداول والتحدي الأكبر. السيطرة عليه، وسوف تنجح. تجاهل ذلك على مسؤوليتك. كورتيس الإيمان التداول الكود 8 مفتاح النجاح التجاري هو الانضباط العاطفي. إذا كانت المخابرات المفتاح، سيكون هناك الكثير من الناس من جعل المال التجاري. تريدر فيكس تجارة اقتباس 9 التداول الكود 10 التجار الناجح يحتاج إلى معرفة متى تكون في تجارة انهم بحاجة الى معرفة متى لا يكون في تجارة الأهم من ذلك كله التجار بحاجة إلى معرفة متى الخروج مرة واحدة هم بالفعل في التجارة. غير معروف المصطلحات ذات الصلة بحث: نقلت يوم التداول، والتفكير الإيجابي، علم النفس التجاري. التداول هو الكثير مثل ركوب السفينة الدوارة. على الرغم من أنه من الواضح هو متعة وإثارة، وسوف تكون هناك أوقات عندما كنت تشعر بالخوف، عصبي أو حتى عاجزة. عندما تأتي هذه الأوقات العصيبة، انه من المهم ان لا داعي للذعر أو التخلي عنها. شيء واحد ممتاز القيام به خلال هذه الأوقات للقلق هو قراءة بعض الاقتباسات التحفيزية من التجار الذين كانوا في حذائك ومعرفة الطريق إلى النجاح. وفيما يلي 28 ونقلت تحفيزية من شأنها أن تساعد على الحفاظ على التركيز وكنت على طريق تجاري ناجح 1. مصنوع من المال عن طريق الجلوس، لم يتم التداول. جيسي ليفرمور 2. طوال مسيرتي المالية، ولقد شهدت باستمرار أمثلة من الآخرين أن عرفته التي دمرتها عدم احترام للخطر. إذا كنت دون ر نلقي نظرة فاحصة على خطر، وسوف يستغرق لك. لاري هايت 3. التأجير عن خسائر المدى هو الخطأ الأكثر خطورة التي أدلى بها معظم المستثمرين. وليام يا نيل 4. مايكل ماركوس تاجر كبير آخر علمني شيئا واحدا الأخرى التي هي في غاية الأهمية: عليك أن تكون على استعداد لارتكاب الأخطاء بانتظام لا يوجد شيء خطأ في ذلك. تدرس مايكل لي عن جعل حكمك، كونها خاطئة، مما يجعل حكمك المقبل، كونها خاطئة، مما يجعل ثالث أفضل حكمك، ومن ثم مضاعفة أموالك. بروس Kovner 5. أن كانت تجارة القطن تقريبا اتفاق الكسارة بالنسبة لي. وكان في هذه النقطة أن قلت، السيد غبي، لماذا المخاطرة بكل شيء في صفقة واحدة لماذا لا تجعل حياتك السعي لتحقيق السعادة بدلا من الألم بول تودور جونز 6. عناصر تجاري جيد هي: (1) تقليل الخسائر، ( 2) تقليل الخسائر، و (3) تقليل الخسائر. إذا يمكنك اتباع هذه القواعد الثلاثة، قد يكون لديك فرصة. إد Seykota 7. عندما تضار في السوق، وأحصل على الجحيم. أنه لا توجد الآن ر يهم على الإطلاق حيث تداول السوق. أنا مجرد الخروج، لأنني أعتقد أنه بمجرد إعادة يصب في السوق، وقراراتك ستكون أقل بكثير الهدف مما هي عليه عند إعادة ما يرام إذا كنت عصا في جميع أنحاء عندما يكون السوق بشدة ضدك، إن عاجلا أو آجلا ذاهبون لتنفيذ لكم. راندي مكاي 8. بصراحة، أنا لا أرى الأسواق أرى المخاطر والمكافآت، والمال. لاري هايت 9. عندما أصبحت الفائز، قلت، وأنا أحسب بها، ولكن إذا كنت مخطئا، وأنا م الحصول على الجحيم، لأنني أريد أن حفظ بلدي المال، ويذهب إلى التجارة القادمة. مارتي شوارتز 10. أنا دائما تحديد المخاطر بلدي، وأنا لا داعي للقلق حول هذا الموضوع. توني صليبا 11. مفتاح النجاح التجاري هو الانضباط العاطفي. إذا كانت المخابرات المفتاح، سيكون هناك الكثير من الناس من جعل المال التجاري أعرف أن هذا سوف يبدو وكأنه المبتذل، ولكن السبب الوحيد الأكثر أهمية أن الناس يفقدون المال في الأسواق المالية هو أنها ارتداء تي خفض خسائرهم قصيرة. فيكتور Sperandeo 12. أعتقد علم النفس الاستثمار هو إلى حد بعيد عنصرا أكثر أهمية، تليها السيطرة على المخاطر، مع النظر الأقل أهمية كونها مسألة حيث يمكنك شراء وبيع. توم باسو 13. إذا كان لدي مواقف تسير ضدي، وأنا الحصول على الحق في الخروج إذا كانت تسير بالنسبة لي، والاحتفاظ بها السيطرة على المخاطر هي الشيء الأكثر أهمية في التداول. إذا كان لديك موقف الخاسر الذي يجعلك غير مريحة، والحل بسيط جدا: اخرج، لأنه يمكنك دائما الحصول على العودة في بول تودور جونز 14. تعلمت في وقت مبكر أنه لا يوجد شيء جديد في وول ستريت. يمكن أن يكون هناك طن بسبب المضاربة هي قديمة قدم التلال. كل ما يحدث في سوق الأسهم اليوم لم يحدث من قبل، وسوف يحدث مرة أخرى. أنا أبدا ما نسيت ذلك. جيسي ليفرمور 15. تعلم أن تأخذ الخسائر. أهم شيء في الحصول على المال وعدم السماح خسائرك تخرج عن نطاق السيطرة. مارتي شوارتز 16. الرغبة في العمل مستمر بغض النظر عن الظروف الكامنة مسؤولة عن العديد من الخسائر في وول ستريت حتى بين المهنيين، الذين يشعرون بأنهم يجب اتخاذ المنزل بعض المال كل يوم، كما لو كانوا يعملون بأجور العادية. جيسي ليفرمور 17. والهدف من التاجر الناجح هو لتحقيق أفضل الصفقات. المال هو ثانوي. ألكسندر الأكبر 18. لقد تعلمت خلال السنوات التي بعد انطلاقة جيدة من الأرباح في الأسواق، فإنه من المهم جدا أن يستغرق بضعة أيام قبالة كمكافأة. الميل الطبيعي هو الحفاظ على دفع حتى نهايات متتالية. لكن التجربة علمتني أن تبقى في منتصف خط كثير من الأحيان يمكن تمديده. مارتي شوارتز 19. أنا ليرة لبنانية حفاظ على الحد من حجم التداول الخاص بي طالما أنا م فقدان تقنيات إدارة المال بلادي هي المحافظة للغاية. لم أكن خطر أي شيء يقترب من المبلغ الإجمالي من المال في حسابي، ناهيك عن مجموع الأموال بلدي. راندي مكاي 20. في هذه الأعمال إذا قمت بإعادة جيد، يجب إعادة الحق ست مرات من أصل عشرة. يجب إعادة لن يكون الحق تسع مرات من أصل عشرة. - بيتر لينش 21. ما يبدو مرتفعة جدا ومحفوفة بالمخاطر لغالبية يذهب عموما العالي وما يبدو منخفضة ورخيصة يذهب عموما أقل. - William يا نيل 22. يستغرق 20 سنوات لبناء سمعة طيبة و 5 دقائق إلى الخراب. إذا كنت تفكر في ذلك، فسوف نفعل الأشياء بشكل مختلف. وارن بافيت 23. في الاستثمار، ما هو مريح ونادرا ما يكون مربحا. روبرت أرنوت 24. أنا م أفكر دائما في فقدان المال في مقابل الحصول على المال. دون التركيز تي في كسب المال، والتركيز على حماية ما لديك بول تودور جونز. 25. إذا قمت بتخصيص خسائر، يمكنك ر التجارة. بروس Kovner 26. دون التركيز ر على جعل تركيز المال على حماية ما لديك. بول تودور جونز 27. الأسواق هي دائما في حالة من عدم اليقين وتدفق المال ويتم ذلك عن طريق خصم ما هو واضح والرهان على ما هو غير متوقع. جورج سوروس 28. هو دا حاسم لتمساح لفهم فريسته ومعرفة أن ننظر فيها لذلك والتزام الهدوء والصبر حتى وصولها. كما التجار، علينا أن نعرف ما يبدو حافة التداول لدينا مثل وأن ننظر فيها لذلك ومن ثم السيطرة أنفسنا بما يكفي لعدم الإفراط في التجارة قبل وصولها. - نيال فولر هل تعرف من أي اقتباسات التداول تحفيزية أخرى جيدة اترك التعليق واسمحوا لي أن أعرف. يوليو عضوية خاصة: احصل على 35 معطلة الوصول الحياة وقت لنيال فولر الصورة دورات تجارة المهنية اليومية الاجهزة تجارة الإخبارية، ينتهي 31 يوليو - انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات. في تجارة حاولت مختلف indikator. I جعل مغامرة ويعتقد أنه سيكون الحصول على تقنيات التداول مربحة أن الآخرين لا تفكر في ذلك. نتيجة اليوم أحصل على أرباح ضخمة، في اليوم التالي أحصل على خسارة أكبر، وأنا تتوقف، وأعتقد أن يترك الفوركس لأنه لا يمكن الحصول على المال الحقيقي. ليس هذا هو المستقبل الذي أنا want. I إعادة فتح رسالة بريد إلكتروني من أكمل النيال الذين لم يتح لها الوقت للقراءة، أرى الشيء الإيجابي أن يكون في ذهن trader. if ترى أن السوق لديها أرباح الجانبين والخسارة عندما الربح ثم نحن سعداء وفقدان نحن sed. its الخطأ وسا مقامرة. يجب أن نرى في السوق التي لديها 2 حظة، ترتفع الأسعار وانخفاض الأسعار حتى تتمكن من جني الأرباح وعدم نسيان السيطرة على المخاطر. حركة السعر اقول بالفعل. بفضل أكمل نيال وشكرا لجميع التجار. نيال جيدة جدا وكنت أكمل صحيح أفكر: انتبه للفجوة. الموقع، الموقع، الموقع نجما، وليس عشيق أو الفحل العظمى الدعوة نيال. بفضل دائما نيال. مفهوم أنت تعلم أيضا. يكون جيدا سليمان Oyeniyi يقول: سوف شكرا لهذه quotes. They يكون دائما نوعا من أدلة. نيال شكرا لتقاسم نقلت مفيدة تذكر دائما يقول غاري كلارك: الأشياء الجيدة نيال الصورة يجب قراءة كل يوم، لدي هذا القول يذكر على شاشتي الكمبيوتر. غاري فانكوفر، كندا قبل الميلاد ومن insructive جدا. وهناك درس كبير بالنسبة لي. شكرا جزيلا Adegbuyi الأحد يقول: اقتبس جيد جدا والدافع من كل جانب، ما ألاحظه في التداول هو أن لدينا الكثير من صانع الضوضاء إذا كنت تستمع لهم سوف يغيب عن طريقك، وبالتالي التجارة مع الرسم البياني الخاص بك لا rumour. trend هو صديقك، عند فقدان تعلم، عند الفوز لا تنسى معارض إلا إذا كنت تستطيع السيطرة على نفسك وتكون واحدة مع السوق. شكرا نيال. اقتبس الخاص بك هو تلخيص جميع. وردا على سؤال قبل الميلاد: الفرق بين 24 و 26 غير -2 :) بول Samoey يقول: شكرا نيال، وهذا بالتأكيد تحسين التداول لدينا. تأديب. التجارة الخطة إذا كنت دون ليرة لبنانية لم تحصل في. ليست سوى العاق أو بينالي الشارقة أن أكره الحقيقة أن لن نقدر واحدة عندما يراها. وأشارت هذه المواد بها 1. ضبط النفس 2. قبول ما كنت ترى عدم اجراء خسائر بسبب ما كنت رسوم 3. قيمة ما هو في متناول اليد أكثر مما يقول الشجاعة الخاصة بك قادم 4. الأهم من ذلك من قبل نيال نفسه، والحصول على وسيلة للدخول والخروج. إذا كنت قد حصلت عليه، انتظر. قبل أن يأتي أي التجارة. إذا كنت لا تزال تفوت أي بمعنى بعد لا يتعلق الأمر بالتجارة. (الصبر). في كل ممتن اسمحوا لي أن أضيف لك شيء. لتجنب الإفراط التداول تتورط بمناقشة مع غيره من التجار عن طريقة الفوز دون تعاظم استغلالها. بالنسبة لي لقد جئت وقراءة مقالات نيال والحصول على نفسي على استعداد لذكر اسمه واحدة من المؤيدين في التاريخ. دخلت اسمي أيضا التاريخ كأفضل تاجر العالم مارس مع hotforex. كل فسبحان الله الذي يعطي الحكمة وبفضل نيال الذي دافع بحرية أولئك منا أن يعرف ما الذي نحصل عليه من هذا الموقع. مرحبا نيال، ونقلت التجارية الكبيرة. هنا هو آخر واحد: أن ق جيدة واحدة المتميز مجموعة رائعة من عروض الأسعار. شكرا لتقاسم نيال اكتشاف عملك هو واحد من أفضل الأشياء التي حدث بالنسبة لي في مسيرتي كمدرب المال. شكرا جزيلا لك ومواكبة العمل العظيم الذي تقومون به شكرا لرغبتكم الدؤوبة لجعل متداول أفضل من الجميع أن يأتي في اتصال مع بلوق الخاص بك. وتقول روبرت بطاقة: أحب الرجل في 28 رفيقة -) وظيفة كبيرة، وذلك بفضل نيال، مصدر إلهام للتجار الجدد والقدامى. يقول PR برينسلو: شكرا لك نيال. وانا ذاهب للصق في غرفة التداول الخاص بي. إدارة المخاطر وسوف الأرباح الاعتناء بأنفسهم. إذا كنت غير قادر على اتخاذ اي خسارة، عاجلا أو آجلا سوف تأخذ الأم من كل الخسائر. يا أنا لا تحصل على ما الفرق بين 24 و 26 هو أمان CHOPRA يقول: نقلت لطيفة جدا نيال. شكرا لك :) اترك التعليق إلغاء الرد أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هي نصيحة عامة فقط - لأنها لا تأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، من فضلك لا تجارة أو الاستثمار تستند فقط على هذه المعلومات. عن طريق عرض أي مادة أو استخدام المعلومات في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذه المواد التعليمية العامة، وأنك لن تعقد أي شخص أو الجهة المسؤولة عن الخسائر أو الأضرار الناجمة عن المشورة محتوى أو العامة المقدمة هنا تعلم التجارة في سوق بي تي واي المحدودة ، ق الموظفين والمديرين أو أعضاء آخرين. العقود الآجلة والخيارات، والتداول الفوري للعملة لها المكافآت المحتملة الكبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبول لهم من أجل الاستثمار في العقود الآجلة والخيارات الأسواق. دون ر التجارة مع المال الذي تستطيع تي أن يخسر. هذا الموقع ليس التماسا ولا عرضا لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوريكس، ق CFD، خيارات أو المنتجات المالية الأخرى. وتبذل أي تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة في هذا الموقع. الأداء السابق لأي نظام التداول أو منهجية ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. ارتفاع تحذير المخاطر: الفوركس والعقود الآجلة وخيارات التداول لديها المكافآت المحتملة الكبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. على درجة عالية من القوة يمكن أن تعمل ضدك، وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في العملات الأجنبية والعقود الآجلة والخيارات وتكون على استعداد لقبول لهم من أجل التداول في هذه الأسواق. ينطوي تداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة والخسارة ليست مناسبة لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر بأموال مقترضة أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم توفير أي الآراء والأخبار والأبحاث والتحليلات والأسعار أو غيرها من المعلومات الواردة في هذا الموقع التعليق العام للسوق والتي لا تشكل نصيحة استثمارية. ونحن لن تتحمل مسؤولية أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر عن استخدام أو الاعتماد على مثل هذه المعلومات. يرجى أن نتذكر أن الأداء في الماضي من أي نظام تجاري أو منهجية ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.

No comments:

Post a Comment