Tuesday 30 January 2018

Best forex trading dvd


FXStreet فوركس دي في دي سلسلة عارية الفوركس: أنظمة التداول مؤشر خالية مرة واحدة تذهب عاريا، قد أعود أبدا. هذه مجموعة 2-DVD مثالية للتاجر الذي تعب من التحول المؤشرات وأنظمة التداول. سوف تتعلم كيف - التداول دون المؤشرات الفنية، سوف تساعدك على تجنب المشاكل الشائعة التي يعاني منها العديد من التجار. سوف تتعلم كيفية التعرف على الفرص التجارية عالية الاحتمال على الخرائط الخاصة بك. سوف تتعلم كيفية القفز على وركوب اتجاهات قوية في أي سوق. سوف تتعلم كيفية التعرف على نقاط التحول الرئيسية في السوق بحيث يمكنك الاستفادة من انتكاسات. وأخيرا، والأهم من ذلك، سوف تتعلم كيفية بناء الثقة مع أنظمة التداول هذه قبل أن خطر أي أموال. FXStreet مجموعة دي في دي - الدعم والمقاومة للتجارة في هذه المجموعة 2-DVD، روب بوكر وديف ميرفي دليل لكم من خلال تقنيات التداول قوية وسهلة الاستخدام التي جعلت من FXStreet بلوق واحدة من بلوق الفوركس الأكثر شعبية على شبكة الإنترنت. خطوة بخطوة، وسوف تتعلم لاقامة الصفقات على أي زوج من العملات، على أي مخطط الإطار الزمني. إذا كنت تاجرا على المدى القصير، يمكن لهذه الاستراتيجيات المربحة تساعدك على تخطيط والصفقات كاملة عن 5 دقائق. 1 دقيقة، وحتى الرسوم البيانية القراد. إذا كنت تاجرا على المدى الطويل، فإن هذه الأساليب نفسها مساعدتك على خطة الصفقات لالتقاط تقلبات كبيرة في أسواق العملات - التحركات التي تستمر لمئات نقطة. ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبولا للاتفاق المبرم بيننا المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. على درجة عالية من القوة يمكن أن تعمل ضدك، وكذلك بالنسبة لك. قبل البت في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. توجد إمكانية أن تستطيع الحفاظ على خسارة بعض أو كل رؤوس أموال استثمارك وبالتالي يتعين عليك عدم المخاطرة باستثمار الأموال التي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. الآراء الواردة في FXStreet هي آراء المؤلفين ولا تمثل بالضرورة رأي FXStreet أو إدارتها. وقد FXStreet لم يتم التحقق من دقة أو أساس في واقع الأمر من أي ادعاء أو بيان من قبل أي كاتب مستقل: الخطأ والسهو قد occur. Any الآراء والأخبار والأبحاث والتحليلات والأسعار أو غيرها من المعلومات الواردة في هذا الموقع، من خلال FXStreet، موظفيها والشركاء أو المساهمين، والتعليق العام للسوق والتي لا تشكل نصيحة استثمارية. سوف FXStreet لا تتحمل مسؤولية أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر عن استخدام أو الاعتماد على مثل هذه المعلومات. لماذا هل أفضل أنظمة التداول فشل لماذا التجار تفشل لدي نظرية. في الوقت الذي قرر أن يبدأ تداول العملات الأجنبية (منذ 2 سنة) بوم الفوركس بدأت للتو. أنا حقا لم أعتقد أنني قد تعثر على أن وعاء الأسطوري من الذهب، وبأنني سأكون قريبا على السهل الشارع. هنا كان تريليون دولار متعددة الأعمال التجارية عبر الإنترنت حيث رجل ذكي مثلي كولدن تي تفشل في جعل الكثير من المال السهل. أنا د أن يكون أحد كبار تجار العملات في أي وقت من الأوقات لذلك أنا استثمرت في أفضل دورة تدريبية الفوركس يمكن أن تجد لي والتدريب بالكامل تقريبا المستندة إلى دي في دي، وكلفني أكثر من 4000. وجاء ذلك على 10 DVDs، مع 14 ساعة من أعلى جودة تعليم الفوركس، وعدة قطع من البرمجيات، بما في ذلك البرمجيات الحرة إشارات فوركس التي أنشئت بالفعل مع كلمات السر وغيرها، وعلى استعداد للذهاب. حتى حصلت على-تراهن انتشار حساب فوركس. ط ط ط. الأفضل من ذلك، وأنا الآن يمكن للتجارة ضريبة مجانا فوركس تلقيت أيضا الوصول إلى مؤلف معظمها في السوق GBP / USD. هذا كان على وشك أن تكون سهلة وبالطبع تغطية جميع جوانب التداول بما في ذلك إعداد وحفظ السجلات وتجارة الورق، حتى في علم النفس من تجارة النقد الاجنبى. شاهدت مجموعة دي في دي كامل على مدى يومين. ثم أنا أعيد شاهدت-أقراص الفيديو الرقمية التي تغطي الصفقات FX الفعلية وتقنيات فوركس معينة كان التاجر التقني. أنا coudn ر تكون طويلة الآن. كان ذلك قبل ما يقرب من 2 سنوات. لذلك لا بد لي من مرسيدس أو فيراري كلا قد جعلت ثروتي ليس بعد في الواقع لي الكثير من المال الذي ملاذا لقد شهدت عليها القيام به. لذلك يجب أن يكون نظام بلدي حتى أنا استثمرت المزيد من المال. اشتريت أفضل أنظمة تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت كنت مصممة على النجاح وكسب المال في المتاجرة في الفوركس. لذلك أنا كسب المال الآن ليس حقا ولكن في النهاية أنا أعرف أين تكمن المشكلة والسبب في أنني قد باءت بالفشل. إنه لمؤلم أن نعترف بذلك، ولكن. المشكلة هي ME. نعم، لي أنا م المشكلة. وأنا أعلم الآن أن نهجي، أسلوبي، أساليبي، تم السماح فقط لي باستمرار. حتى عند استخدام نظام التداول الفوز ثبت، وأود أن تخسر المال. ولفترة طويلة (ومكلفة للغاية)، كنت hadn ر تستثمر ما يكفي من المال أيضا. أنا الآن أقبل أن أستطيع شراء نظام تداول العملات الأجنبية الحائز على الانترنت قليلا جدا، وأن أحد كبار الفوركس بالطبع سوف يكلف القليل جدا جدا. في الواقع، هناك مجموعة كاملة من موارد العملات الأجنبية بأسعار معقولة جدا والتدريب هناك. أنا يمكن أن بسرعة وبسهولة أن تكون مجهزة بالكامل تقريبا لكسب المال على أسواق الفوركس. تقريبا فما هو الفرق بين الفائزين والخاسرين من آخر يجب أن أستشير أن يكون تاجر فوركس كامل حسنا الصورة لي (وغير مريحة للغاية القراءة لأنها تحقق أيضا). كلمات مثل الانضباط الذاتي، والتركيز، قرار والتفاني والصدق تتبادر إلى الذهن. انها مشكله. ما هي المشكلة في السبب في أن معظم تجار الفوركس عقوبة الصورة تفشل. كريستوفر معبد من: كين كالهون، رئيس جامعة دتردينغ كولورادو سبرينغز، كولورادو الولايات المتحدة الأمريكية عزيزي فوركس تريدر، إذا كنت قد أحبطت، في محاولة من كل ما حان الوقت لمحاولة استراتيجية التداول المختلفة، وكشف من قبل الفنيين صناعة معروفة. النظر في التعلم من وجهة نظري دي في دي جديد، كأساس لتبين لكم كيف لتجارة العملات باستخدام أساليب الدخول والخروج مصممة بعناية. ليرة لبنانية تظهر لك كل ما تحتاج إلى معرفته لكلا بدء تداول العملات الأجنبية، PLUS بلدي الاجهزة التداول المفضلة لأقوى الرسوم البيانية للنظر في التداول. مع اقتصاد اليوم الصورة قاسية جدا، ولدن ر يكون كبيرا لتكون قادرة على معرفة كيفية التجارة مقالات فوركس جديدة ومخارج سواء كنت اعادة تاجر من ذوي الخبرة، أو العلامة التجارية الجديدة لسوق المال، وهذا النظام التجاري العملي لديه القدرة على مساعدتك على جعل سريع تحسينات على المهارات التجارية الخاصة بك، بغض النظر عن الخلفية الخاصة بك. اكتشاف لم تكن أسهل كيفية التجارة. هنا مجرد طعم بعض ما عليك أن تكون اكتشاف: اطلع على أزواج العملات هي الأكثر تقلبا وتوفير مداخل ومخارج تجارية محددة (في حين اتقان القدرة على بقعة على الفور هذه المهارة التي يمكنك استخدامها لمدى الحياة). ما المفتاح الذي تسبب في العديد من شأنه ان يكون لتجار الفوركس للتخلي في الإحباط. كنت قد حصلت على رؤية هذه النصائح) ليرة لبنانية يكون الحصول على هذه الفعلي عريضة دي في دي لتعلم الفوركس من بريد يشحن في أي مكان في العالم. كيفية تسريع بعناية علمك عندما يتعلق الأمر تداول العملات الأجنبية، وكيفية تجنب الأخطاء الأكثر شيوعا (ومكلفة) 5 أن تشغيل تجار الفوركس جديد في مرارا وتكرارا. هذه التكتيكات تجارية خاصة وأنا ليرة لبنانية أن يكشف تستحق الثمن المتواضع من هذا دي في دي جديد المهنية وحدها كل ما تحتاج إلى معرفته لتكون قادرة على البدء سريعا المسح الضوئي من خلال بلدي المفضلة 12 زوجا من العملات، بالإضافة إلى كيفية ضبط المداخل والمخارج. في الواقع، وتشمل هذه الاستراتيجيات عالية الدقة عدة تكتيكات التداول الأكثر حراسة مشددة الخاص بي، وأنا ليرة لبنانية تكشف لهم لكم في هذا دي في دي حصري. وأكثر من ذلك بكثير (انظر أدناه) يتم شحنها هذا عريضة دي في دي عالية الجودة عن طريق تقسيم Createspace الأمازون الصورة، ويمكن أن ينظر في أي لاعب دي في دي المنطقة على التلفزيون أو الكمبيوتر. ليرة لبنانية تحصل على هذا دي في دي المادي الفعلي، في شكل عريضة مذهلة (صناعة التداول الأولى)، والتي يمكنك مشاهدتها على جهاز التلفزيون منزلك، ويجلس بشكل مريح في الأريكة أو كرسي. ميزة الفوركس النارية أخرى لحسن الحظ بالنسبة لك، فوركس قوة النيران لا يصعب رؤية screencaptures على الأقراص المدمجة التي لديك لحدس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمشاهدة أو تحميل الرخيصة التي يمكن أن تضيع. بدلا من ذلك، فوركس النارية هو منطقة خالية من دي في دي الحقيقي أن عليك أن تحصل، ويضم تدريب حقيقي من الرقم صناعة كبار التداول. أقل من سعر التجارة في مهب احدة، يمكنك إضافة هذه قوية التدريب دي في دي لعلمك، وربما تبدأ بتجنب الوقوف مكلفة، وتعلم إدخال جديد هو مجرد بهذه السهولة والبساطة في النظام الخاص بك الشخصية فوركس النارية دي في دي التي أنشأتها تاجر كين كالهون، رئيس DaytradingUniversity، واحدة من المواقع التجارية والصناعة الأكثر موثوق بها عن الأسهم والعملات المتداولين النشطين الحائز على جائزة. تكتيكات لتداول العملات الأجنبية وكشف في واحدة من صناعة تجاري لأقراص الفيديو الرقمية العريضة الأولى التي يمكنك مشاهدتها على التلفزيون الخاص بك إفتح أعلى تكتيكات تداول العملات الأجنبية في دقائق معدودة فقط. الحصول على التدريب العملي الفوركس من والصناعة الفنية للتجارة الأعلى. لماذا ForexFirepower لماذا تثق بي وأنا لقد كنا في الأعمال التجارية منذ عام 1999 مع الجوائز، وظهرت في شبكة سي بي اس اف، theStreet، مجلة التاجر النشطة، مجلة تاسك والتجارة المعارض وأكثر من ذلك، يمكنك شراء مع الثقة التي أعيد الحصول على مدربين من قبل محترم جدا تاجر مع مئات الشهادات من التجار الحقيقيين الآخرين. اسم يمكنك الوثوق بها. حسنا دعونا نلقي نظرة على ما قمت بإعادة وشك اكتشاف بمجرد الحصول على النظام الخاص بك جدا: مثالي ليوم والبديل تجار العملة النشطة، وهنا ق أن يظهر لك بالضبط ما عليك أن تطلق العنان في هذه تداول العملات الأجنبية DVD مسار جديد ( شحنها لك من قبل قسم DVD Createspace الأمازون ق): كين كالهون هو رئيس جامعة دتردينغ، ForexOnFire وStockTradingSuccess (مع ستيف نيسون). بعد توفير التدريب عبر الإنترنت للتجار النشطة من أكثر من 32 دولة منذ عام 1999، وقال انه هو تاجر المنشورة دوليا الذين ق حصل الجوائز واشادة من النقاد من التجار في جميع أنحاء العالم لأنظمة له تجارية مهنية. ظهرت في المجلات التجارية والأحداث بما في ذلك التحليل الفني للأسهم مجلة السلع، مجلة التاجر النشطة، OnlineTradersExpo، theStreet، وشبكة سي بي اس اف، كان كين شخصية شعبية في المشهد تداولات نشطة منذ ما يقرب من عشر سنوات، ولها شارك في إنتاجه اثنين من الأسهم التداول أنظمة دي في دي مع ستيف نيسون، حصل أكثر من 101 شهادات تاجر. كمستشار إدارة الأعمال المنشورة دوليا، كين تدريب سابقا على 31،000 شخص في أكثر من 147 شركات العملاء في جميع أنحاء العالم. تولى أرباحه من له مهنة ناجحة الاستشارات واكتشف عالم نشط الأسهم وتداول العملات، حيث ق تم العمل على مساعدة التجار الآخرين استخدام الدقة، واستراتيجيات التداول المتقدمة في عمليات التداول الخاصة بهم. صاحب موقع جامعة دتردينغ هو مورد الشعبي للتجار النشطين. وقال انه أجرى مقابلات مع بريان تريسي، ستيف نيسون، كاثي لين، بوريس شولسبيرغ وغيرها، وشخصية رئيس الندوة والصناعة رواجا بعد.

No comments:

Post a Comment