Friday 26 January 2018

A2 business studies المتوسطات المتحركة


استكشاف الأعمال BUSS3 مفتاح مسرد استراتيجيات الأهداف الوظيفية أهداف / الأهداف: بيانات عامة لما ينوي العمل على تحقيقه. يتم تعيين التفاصيل الدقيقة لتلك النوايا في استراتيجية وحدة الأهداف التجارية: كيف يحاول رجال الأعمال على المنافسة بنجاح في سوق معينة أهداف الشركة: الأهداف التي تتصل الأعمال ككل. وضع عادة من قبل الإدارة العليا. استراتيجية الشركة: المعنية مع الهدف العام ونطاق الأنشطة التجارية التكلفة القيادة: استراتيجية العمل المعنية تهدف إلى أن تكون المنتج الأقل تكلفة في الصناعة. عادة ما يتطلب استغلال اقتصاديات أهداف وظيفية على نطاق و: تعيين لكل وظيفة رئيسية الأعمال المصممة لضمان تحقيق أهداف الشركة بيان المهمة: بيان الغرض العام من قيمة المساهم الأعمال: أين يحصل المساهمون على العودة من استثماراتهم وهو أكبر من المعدل المطلوب عودتهم أهداف SMART: الأهداف التي من المرجح أن تتحقق لأنها محددة وقابلة للقياس، قابلة للتحقيق، واقعية ومسؤولية موقوت الاجتماعية: إن الطريقة التي عمل يلتقي مسؤولياتها تجاه المجتمع بشكل رئيسي SWOT أصحاب المصلحة الخارجيين تحليل: تقييم نقاط القوة والضعف في الأعمال التجارية الداخلية والفرص والتهديدات الخارجية التي يحتاجها رجال الأعمال للنظر في الأهداف: على غرار الأهداف. وغالبا ما تضع أهدافا في والاستراتيجيات المالية المستوى الفردي أو الجماعي والحسابات نسبة حمض اختبار: نسبة السيولة التي تبدو في ما إذا كان العمل يمكن أن تدفع للالمطلوبات المتداولة من النقد وشبه النقد الأصول (أنه يتجاهل قيمة الأسهم) الأصول دوران: نسبة أن يحسب العلاقة بين الإيرادات وإجمالي الأصول المستخدمة في الأصول التجارية: المبالغ التي يملكها، أو المستحقة لمتوسط ​​معدل أعمال العودة: مقياس من مجموع العائدات المحاسبة من الميزانية العمومية المشروع الاستثماري: والمالي بيان أن يوفر لقطة من موجودات ومطلوبات عمل في النفقات تاريخ كابيتال خاص: الإنفاق على الأصول التي تهدف إلى أن تبقى في العمل (على سبيل المثال أنظمة تقنية المعلومات، والآلات) بدلا من بيعها أو تحويلها إلى أهداف تدفق المنتجات النقدية: الأهداف المحددة من قبل رجال الأعمال المحددة لالتدفق النقدي التي تم إنشاؤها بواسطة ضريبة الشركات التجارية: تفرض الضريبة على أرباح الشركات. نسبة تختلف تبعا لحجم الأرباح التي تحققت عادة التقليل 20-30 التكلفة: استراتيجية لتحقيق الطريقة الأكثر فعالية من حيث التكلفة لتقديم السلع والخدمات إلى المستوى المطلوب من أيام الدائنة الجودة: نسبة تقدر أن متوسط ​​الفترة ( في أيام) المتخذة لتسوية المبالغ المستحقة من قبل رجال الأعمال للموردين نسبة التداول: مقياس بسيطة وشعبية من السيولة التي تقيم قدرة الموجودات المتداولة (على سبيل المثال النقدية والأسهم) لتمويل الالتزامات الحالية (مثل الدائنين التجاريين) السندات: هناك منذ فترة طويلة مصدر المدى المال والأعمال السندات هو شكل من أشكال السندات أو القروض طويلة الأجل التي تصدرها أيام شركة المدين: نسبة تركز على متوسط ​​الوقت الذي يستغرقه للمدينين التجارة لتسوية حساباتهم. تقاس عادة في أيام الاستهلاك: تقدير المحاسبية للسقوط في قيمة الأصول الثابتة على مر الزمن عامل الخصم: عامل الضرب الذي يحول بتكلفة متوقعة أو فائدة في سنة مقبلة إلى أرباح قيمتها الحالي: المبالغ المدفوعة للمساهمين من الأرباح التي تجنيها الشركة. توزيعات الأرباح: مقياس العائد على حقوق المساهمين تحسب بمقارنة أرباح للسهم الواحد من خلال الموجودات سعر السهم ثابت: الأصول مثل العقارات والمعدات والمركبات التي تهدف الى الاحتفاظ بها واستخدامها في الأعمال التجارية لأكثر من سنة واحدة التسخير: نسبة التي تركز على الاستقرار المالي طويل الأجل وهيكل رأس المال للأعمال التجارية. يقيس نسبة المديونية نسبة الموجودات في الأعمال التي يتم تمويلها عن طريق الاقتراض الاستمرارية: وهناك أعمال قابلة للحياة وقادرة على الاستمرار في العمل لللنوايا الحسنة في المستقبل المنظور: الأصل غير الملموس التي يمكن تضمينها في ميزانية الفرق بين صافي الموجودات من الأعمال التي تم شرائها والثمن المدفوع للبيان الدخل الأعمال: بيان مالي يلخص النتائج التجارية لرجال الأعمال خلال فترة محددة عادة تقييم الاستثمار سنة واحدة: تقنيات تحليلية للمساعدة في إدارة تقييم العوائد من الاستثمارات المحتملة، وللمساعدة في الاختيار بين المتنافسين المطلوبات الاستثمارات: المبالغ المستحقة من قبل رجال الأعمال للآخرين السيولة: قدرة رجال الأعمال لتمويل المبالغ المطلوبة للدائنين صافي القيمة الحالية: القيمة الحالية لسلسلة من التدفقات النقدية الصافية المستقبلية التي سوف تنجم عن استثمار ناقص مبلغ الأرباح التشغيلية الاستثمار الأصلي: ذكر الأرباح الناتجة عن النشاط التجاري من عملياتها التجارية بالكامل قبل تمويل (على سبيل المثال الفائدة) وOvertrading الضرائب: أين يعاني التجارية صعوبات مالية من التوسع بسرعة كبيرة جدا عادة يعانون انشاء الخسائر وزيادة رأس المال العامل فترة الاسترداد: الوقت الذي يستغرقه لمشروع لسداد المراكز الأولية الاستثمار الربح: جزء على حدة للتعرف عليها من الأعمال التي من الممكن تحديد الإيرادات والتكاليف وحساب جودة الربح الربح ذات الصلة: استدامة الربح من فترة إلى أخرى. ربح أعلى جودة هو الربح الذي من المرجح أن يتكرر بدلا من المتضررين من البنود لمرة واحدة الربحية: مقدار الأرباح التي حققها في الفترة (قياس على الاطلاق) أو معدل الربح حصل بالمقارنة مع الإيرادات (قياس نسبيا) أحكام: المبالغ المجنبة لتغطية التكاليف المستقبلية أو المطلوبات (مثل التكرار، وإغلاق الأعمال التجارية، والنزاعات القانونية) تحليل نسبة: تفسير الأداء المالي عن طريق حساب وتفسير نسب الأرباح المحتجزة: الأرباح التي جناها الأعمال التي يتم الاحتفاظ بها في العمل بدلا من توزيع كنفقات أرباح الإيرادات: الإنفاق على العملية يوما بعد يوم مثل الأعمال دفع ثمن المواد وتكاليف الموظفين والرواتب إدارة، قضية حقوق الإعلان: إن إصدار أسهم جديدة للمساهمين الحاليين من أجل الحصول على تمويل جديد. وعادة ما تقدم للسهم جديد بسعر خصم كبير على سعر السهم الحالي لتشجيع اتخاذ المتابعة ROCE: مقياس لعودة النسبة المئوية التي يكسب الأعمال من رأس المال المستثمر في الأعمال التجارية. وغالبا ما يشار إليها باسم الابتدائي نسبة رأس المال: إن المبلغ المستثمر في الشركة من قبل مساهمين المساهمين: المكافآت التي يحصل عليها أرباح المساهمين تدفع لهم أي زيادة في قيمة التداول أسهم الأوراق المالية الخاصة بهم: نسبة السيولة التي تبدو في كيفية غالبا ما يكون العمل يدور أسهمها خلال الدائنون التجاريون العام: المبالغ التي عمل يعود إلى مورديها المدينون التجاريون: المبالغ التي يتم المستحقة لرجال الأعمال من عملائها رأس المال العامل: صافي المبلغ المستثمر من قبل رجال الأعمال لتمويل التداول يوم بعد يوم: تحسب عادة ما مصفوفة الموجودات المتداولة المطلوبات أقل الحالية استراتيجيات التسويق أنسوف الصورة: نموذج استراتيجي لمساعدة الأعمال التجارية تحليل العلاقة بين الاتجاه العام الاستراتيجي واستراتيجيات التسويق المناسبة الميزة التنافسية: مهارات، والكفاءات والموارد والمزايا الأخرى التي تمكن قطاع الأعمال لالملتحقين أداء الارتباط المنافسة: مقياس لمدى قرب العلاقة بين الطرفين (إيجابية أو سلبية) بين المتغير المستقل وتعتمد متغيرة إدارة علاقات العملاء (CRM): إن عملية بناء طويلة الأجل، علاقة مربحة بين الأعمال التجارية وعملائها التنويع: استراتيجية في محاولة لدخول أسواق جديدة مع منتجات جديدة (من تحليل تسويقي) استقراء: استخدام الاتجاهات التي أنشأها البيانات التاريخية لبناء توقعات حول معدل النمو القيم المستقبل: النسبة المئوية للنمو خلال فترة معينة. وعادة ما يتم نقل عن معدلات نمو السوق من حيث نسبة النمو في التحليل العام السوق: إن عملية تحليل حجم وهيكل ونمو السوق من أجل دعم القرارات التسويقية تطوير السوق: استراتيجية النمو حيث يسعى التجارية لبيع منتجاتها الحالية في أسواق جديدة - على سبيل المثال تصدير (من تحليل تسويقي) اختراق السوق: استراتيجية نمو منخفضة المخاطر نسبيا حيث يركز على العمل على بيع المنتجات الموجودة في الأسواق الحالية (من مصفوفة أنسوف) حصة السوق: نسبة عائدات السوق أو حجم المبيعات التي يتم التقاطها من قبل رجال الأعمال أو العلامة التجارية والتسويق الميزانية: مبالغ محددة التي يتم تخصيصها للأنشطة في خطة التسويق خطة التسويق: الإجراءات أن الإدارة تعتزم اتخاذ عبر مزيج التسويق من أجل تحقيق الأهداف التسويقية المتوسط ​​المتحرك: عملية حسابية تأخذ سلسلة بيانات وينعم التقلبات في البيانات لإظهار الاتجاه متوسط ​​تطوير المنتجات: استراتيجية النمو حيث يهدف مشروع تجاري لطرح منتجات جديدة في الأسواق الحالية (من تحليل تسويقي) المنتج لتحديد المواقع: إن الطريقة التي تحاول وظيفة التسويق لخلق صورة أو الهوية في عقول لتغيير وضع السوق المستهدفة: تغيير المزيج التسويقي للمنتج لمناشدة مختلفة للتنبؤ شريحة من السوق المبيعات: تقنيات لتقدير المرجح الطلب (الإيرادات والحجم) للمنتج في الفترات المستقبلية السوق المستهدفة: إن شريحة من السوق أو القطاعات التي عمل تحاول إدخال مع اختيار المزيج التسويقي اختبار التسويق إطلاق منتج جديد أو خدمة جديدة في جزء محدود من السوق المستهدفة من أجل قياس مدى صلاحية المنتج وتقييم تريند المزيج التسويقي الأنسب: والاتجاه العام الذي ما يميل للانتقال التشغيلية كثافة استراتيجيات رأس المال: إلى أي مدى الإنتاج أو عمليات تعتمد على الاستثمار في واستخدام رأس المال أي الآلات وأنظمة تقنية المعلومات، والمباني وغيرها تحليل المسار الحرج (CPA): أداة لإدارة مشروع يستخدم تحليل الشبكة للمساعدة في إدارة المجمع والوقت الوفورات السالبة عمليات - sensitive الحجم: العوامل التي تؤدي إلى ارتفاع تكاليف وحدة كما يصل انتاجه على الاقتصادات على مستوى عال جدا من النطاق: مزايا التكلفة التي يمكن لرجال الأعمال استغلال نتيجة لتوسيع نطاق إنتاجها. وفورات الحجم تقلل من متوسط ​​(وحدة) تكلفة كفاءة الإنتاج: مقياس لقدرة رجال الأعمال لتحقيق المستوى المطلوب من الانتاج في حين التقليل من استخدام الموارد الجمود الصناعي: أين قرر العمل على البقاء في مقرها الحالي على الرغم من المحتمل أفضل المواقع التي تتوافر لها الابتكار: وضع فكرة جديدة أو النهج في العمل على الاستغلال التجاري للأفكار فقط، في الوقت المناسب: أسلوب الإنتاج الهزيل حيث تصل موارد الإنتاج في لحظة كانت مطلوبة بدلا من احتجازه في الأسهم كايزن: A النهج الثقافي الهزيل الإنتاج وضمان الجودة. ينطوي على تشجيع الموظفين على السعي باستمرار وتنفيذ تغييرات تدريجية صغيرة لإنتاج من أجل تحسين جودة وكفاءة كثافة العمل: إلى أي مدى الإنتاج أو عمليات تعتمد على الاستثمار فيها واستخدامها من أي شخص العمل، وتدريب إنتاجية العمل: مستوى الانتاج في وحدة العمل الرصاص الوقت: الفترة الزمنية بين أمر يجري وضعها والتي وردت إنتاج العجاف: نهج لإدارة تركز على الاستغناء عن النفايات في حين لا يزال ضمان الجودة. الاقتصادات التسويق: أين تكاليف التسويق لكل وحدة يمكن تخفيضها عن طريق نشر تكاليف التسويق على أكبر الانتاج على نطاق وكفاءة الحد الأدنى المباعة: إخراج الحد الأدنى من احتياجات العمل لتحقيق من أجل لتكون قادرة على التقليل من حدة تكاليف متعددة الجنسيات: هناك أعمال التي تمتلك عمليات في أكثر من تحليل الشبكة بلد: كسر مشروع إلى أنشطة منفصلة ومتطلباتها الخارج: أين الأعمال والعمل المنجز لذلك الاستعانة بمصادر خارجية في الخارج: أين الأعمال والعمل المنجز ثمن ذلك من قبل شخص آخر الإنتاجية: تدابير مدى فعالية العمل هو في تحويل الموارد (مثل ساعات العمل) إلى الاقتصادات المشتريات الإخراج: وفورات في التكاليف التي تنشأ من شراء بكميات كبيرة أو من علاقة أقوى مع مورد بسبب زيادة الحصص الإخراج: وقيود على حجم أو كمية من الخير الذي يمكن أن يدخل أو يتم بيعها في سوق (شكل من أشكال الحواجز التجارية) الحجم: حجم أو الإخراج من الأعمال التجارية، وأفضل طريقة لقياس نسبة إلى أن المنافسين التعاقد من الباطن المباشر: جزء من الاستعانة بمصادر خارجية حيث يتم استخدام آخر الأعمال لتوفير جزء من التعريفة عملية الإنتاج: ضريبة المفروضة على الواردات إلى زيادة أسعارها مقارنة مع السلع المحلية (شكل من أشكال الحواجز التجارية) الاقتصادات الفنية: تخفيضات في تكاليف الوحدة الناشئة عن الاستخدام الفعال للتكاليف وحدة التكنولوجيا: إن المقياس الرئيسي للكفاءة الإنتاجية المحسوبة على النحو التكاليف الإجمالية مقسومة على إجمالي الناتج (أكثر من فترة محددة) الموارد البشرية استراتيجيات التحكيم: بديل لمحكمة قانونية في تحديد المنازعات القانونية، وفرص العمل. ينطوي على الخارج متخصص يطلب منهم تقديم قرار بشأن مركزية النزاع: إن الهيكل التنظيمي حيث تقع السلطة مع الإدارة العليا في مركز الاتصالات التجارية: إن العملية التي يتم تبادلها رسالة أو معلومات من مرسل إلى التوفيق الاستقبال: وهناك طريقة للوساطة في النزاعات الصناعية في الحصول على موافقة من دون الذهاب الى التحكيم العمال الأساسية: الموظفون الذين هم جزء من القوة العاملة الأساسية للأعمال التجارية المركزية إلى اللامركزية الأنشطة التجارية: إن الهيكل التنظيمي حيث يتم تفويض السلطة إلى مزيد من الانخفاض في التسلسل الهرمي، بعيدا عن مركز Delayering: عملية إزالة واحد أو أكثر من طبقات من تقليص الهيكل التنظيمي: إن الانخفاض في حجم وموارد الأعمال التجارية، وعادة ما تنطوي على فقدان الوظائف و / أو بيع أو إغلاق وحدات الأعمال العمل المرن: مجموعة من خيارات العمل تصميم لمساعدة العاملين على تحقيق التوازن بين العمل والحياة المنزلية (على سبيل المثال لجزء من الوقت، واقتسام الوظائف، المنزل في العمل، على أساس سنوي عقود ساعة) تحليل الفجوات: تحليل الفرق بين احتياجات سوق العمل أو الأعمال التجارية وقدراته الحالية HRM الصلب: مقاربة ل إدارة الموارد البشرية على أساس معالجة الموظفين كموارد في بنفس الطريقة أي موارد الأعمال الأخرى إدارة الموارد البشرية (HRM): استراتيجيات لإدارة الناس من أجل تحقيق أهداف العمل نقص العمل: أين يجد العمل ليس لديها موظفين كافية من حيث العدد، أو من ذوي المهارات المناسبة والخبرة، لتلبية احتياجاتها العمال المحيطي: الموظفين الذين هم على هامش القوى العاملة الأساسية. أنها ليست ضرورية (الأساسية) عامل، ويمكن في كثير من الأحيان أنشطتها الاستعانة بمصادر خارجية أو توفيرها باستخدام التعاقد مرونة إدارة الموارد البشرية لينة: نهج لإدارة الموارد البشرية على أساس معالجة الموظفين باعتبارها أهم مورد في الأركان الأعمال (العمل) اجمالى نسبة الموظفين أن ترك عملهم مع عمل خلال فترة تقاس عادة على العمل الجماعي العام: الأفراد العمل في مجموعات بدلا من التركيز على الخاص نقابتهم معارض الوظائف التخصصية: منظمات الموظفين الذين يسعون للتفاوض على شروط عملهم من خلال التخطيط مساومة القوى العاملة الجماعي: كيف يمكن ل يحدد الأعمال عدد ونوع الموظفين مطلوبة مجلس الأشغال: اجتماع رسمي من صاحب العمل والموظفين للنظر في القضايا التي تؤثر على الأعمال التجارية والعمل الإلزامي لأكبر الشركات في BUSS3 الاتحاد الأوروبي - كيفية الإجابة على علامات آغا A2 الدراسات التجارية وحدة 3 18 ملاحظات UNIT 3 الأهداف المالية فهم الأهداف المالية والأهداف النقدية الاعمال يريد أن يحقق في فترة معينة من الزمن. أهداف التدفق النقدي يتم تعيين هذه ل: هل المطلوب لتحقيق الهدف على المدى القصير من البقاء على قيد الحياة لقاء اليوم لمصاريف يوم ولتحقيق أهداف محددة التدفق النقدي (لضمان استلام جميع الديون في غضون 30 يوما) قد يكون هناك تدفق الهدف النقدية لديها فائض من النقد من أجل الاستفادة من الفرص غير المتوقعة أو النفقات غير المنظورة. اقرأ المزيد صفحة 3 UNIT 3 خصائص العمل كابيتال VS مكثفة مبتكرة تأسست منخفضة التكلفة أو علاقة متباينة للغاية بين أصحاب ومدراء في المجلس التشريعي الفلسطيني الشركة هذه يمكن أن تكون هي نفسها أو مختلفة ما هي قوة المساهمين من الأفراد العامة أو القطاع الخاص مفتاح تأثير الهدف العام لعمل التأثيرات الخارجية المنافسين زعيم أو درجة تابعا أو القوة النسبية للتطبيقات المنافسة ورد فعل المستهلكين درجة الولاء تغير أذواق الظروف الاقتصادية النمو الاقتصادي مستقر أو غير مستقر أو الانخفاض متفائل اقرأ المزيد صفحة 4 UNIT 3 فهم الأهداف التشغيلية الأهداف التشغيلية الهدف من مجموعات حازمة أنا من أجل إنتاج السلع / الخدمات في الطريقة الأكثر فعالية. الأهداف التشغيلية تبدو في أهداف الأعمال التجارية في إنتاج السلع وتقديم الخدمات. وسوف تشمل المجالات التالية: اجتماع تكلفة الجودة والكفاءة حجم أهداف الابتكار (بما في ذلك الوقت) الأهداف البيئية الأهداف التشغيلية الجودة والتكلفة وحجم: هذا يشير إلى تكاليف الاستفادة من القدرات والجودة وحدة. اقرأ المزيد صفحة 5 UNIT 3 تقييم التأثيرات طبيعة الشركة المنتج وسيكون لديك لتأخذ في الاعتبار طبيعة المنتج: الهدف مكانة السوق قد يتطلب إدارة العمليات المتخصصة مثل الخبرة في هذا كتلة المجال قد يؤدي إلى عمليات الآلي للغاية، كثيفة رأس المال والمتطلبات القانونية البيئة التنظيمية أثر بشكل كبير على عمليات مثل النفايات الموقع الجغرافي للصناعة وقربه من العوامل المتاحة الإنتاج على سبيل المثال قراءة المزيد من الصفحة 6 UNIT 3 سبتمبر 14 فهم التسويق الأهداف (خريج 106-144) المنظمات الناجحة تؤسس الأهداف والاستراتيجيات الوظيفية في المنظمات الأهداف العامة (أهداف الشركة) التخطيط تخطيط عملية في وظيفة التسويق يجب أن تتبع هذه المراحل: 1. أهداف الشركة 2. أهداف التسويق 3. السوق والتسويق تحليل 4. استراتيجيات التسويق 5. التسويق خطط التسويق الأهداف المحتملة: الحفاظ على حصتها في السوق أو المؤتمر الوطني العراقي (E. اقرأ المزيد صفحة 7 UNIT 3 العوامل الخارجية التي تؤثر على تحديد الأهداف التسويقية: (على سبيل المثال رفع مستوى كاسيت ووكمان لمؤتمر نزع السلاح إستماع إلى مشغل MP3) تيسكو اختيار لإنتاج على نطاق صغير المتاجر الصغيرة المحلية في اليابان والولايات المتحدة الأمريكية هو تكتيك جيد لاختراق السوق، لمعرفة كيفية رد فعل الجمهور على أعمالهم وحتى يتمكنوا من يخططان لمزيد من التوسع والتطوير من هناك. اقرأ المزيد صفحة 8 UNIT 3 صفحة 113، دراسة حالة 2 على نظرة العام في تيسكو الصورة التقدم على مدى 07/08 أنها لم تحقق معظم أهدافها، إلا أنها كانت قريبة جدا من الكثير منهم. بقدر ما لم تحقق هدفها لزيادة النمو في حجم المبيعات بنسبة 2.5 نموها في قيمة المبيعات في المملكة المتحدة قد زادت بنسبة 3.9. على الرغم من ذلك لا أستطيع أن أقول أن من 2. قراءة المزيد من الصفحة 9 UNIT 3 14 سبتمبر تحليل التسويق فهم والتسويق طرق تحليل السوق 1. التحليل الكمي 2. طرق التحليل النوعي المستخدمة في تحليل السوق (الكمية) 1. المتوسطات المتحركة 2. استقراء 3. المتوسطات الارتباط نقل السماح منظمة لحساب اتجاها علميا باستخدام سلسلة من العمليات الحسابية تهدف إلى القضاء على التقلبات في إطار سلسلة من البيانات. استخدام المتوسطات المتحركة يجب أن تهدئ من تأثير التغيرات العشوائية في البيانات والعوامل الدورية على المدى الطويل، وبالتالي تسليط الضوء على هذا الاتجاه. قراءة المزيد من الصفحة 10 وحدة 3 حدود التنبؤ الكمي الماضي الاتجاهات لا تستمر دائما إلى تغيير الارتباط في المستقبل مع مرور الوقت. E. G تأثير كبير على المبيعات قد يغير من السعر الى المبلغ الذي أنفق على الدعاية التأثيرات الخارجية مثل المنافسين الأذواق أو مراحل دورة الأعمال التجارية، ويمكن أن تختلف مع مرور الوقت. قراءة المزيد استكشاف استخدام جعل الأعمال المتوسطات المتحركة - في مقر tutor2u أنا قد تم في محاولة للحصول على بلدي جولة رئيس حيث موقعنا على الانترنت سوف يكون في 1-2 سنوات مرة - وهو نوع من توقعات المبيعات، ولكن باستخدام حجم لا بيانات القيمة. حتى ظننت أنني د حاول بعض المتوسطات المتحركة (BUSS3 - التنبؤ بالمبيعات). ما دفعني إلى محاولة ممارسة كانت بعض الأخبار الجيدة من خدمة جوجل تحليلات لدينا (قطعة صغيرة من التعليمات البرمجية في كل صفحة T2U يسجل كل قطعة يمكن تصوره من النشاط على موقع مرت علينا معلما رئيسيا بالنسبة لنا الأسبوع الماضي - 1000000 شهريا فريدة من نوعها . المستخدمين على موقع tutor2u عن الشهر الأول منذ أن بدأنا باستخدام Google Analytics (مرة أخرى في أغسطس 2006) كنت أدرك أن حركة المرور على الانترنت يوميا (الطلب) يذهب صعودا وهبوطا في نمطا مماثلا كل أسبوع (مشغول الاثنين - الخميس أكثر هدوءا يوم الجمعة والسبت والأحد). وهناك أيضا راسخة قمم الموسمية وهبوطا في منطقتنا حركة المرور على الانترنت. ه مشغول جدا في الفترة التي تسبق الامتحانات وخلال وقت المدى يذهب أكثر هدوءا خلال العطل المدرسية (وإن لم يكن . كثيرا خلال فترة المراجعة عيد الفصح حاسمة) ولكن ماذا عن الاتجاه ماذا تظهر البيانات، ويمكننا استقراء اتجاه مماثل خلال العام أو العامين المقبلين بدأت من خلال النظر في مقياس واحد للنشاط الموقع - عدد الأشخاص الذين يحصلون على صحيفة جوجل فيدبورنر آر إس إس من وجهة نظرنا الاقتصاد مدونة تسليمها إلى علبة الوارد الخاصة بهم. وكان الاقتصاد موضوعك الأول لدينا، ونحن لقد عرضت آر إس إس لأكثر من ثلاث سنوات حتى الآن (علف للتم إضافة مواد أخرى لاحقا). وأظهرت بيانات من جوجل فيدبورنر تباين واسع في عدد الأشخاص الذين ينقرون على وصلة المحتوى كل يوم. هذه الاختلافات الناجمة عن القضايا توقيت والموسمية أعلاه، ولكن أيضا من خلال حجم ونوع المحتوى الجديد المدرجة في تغذية اليومية. ومع ذلك، فإن المتوسط ​​المتحرك من الاشخاص الذين يزورون مدونة الاقتصاد عبر فيدبورنر لمدة 30 يوما ويظهر خط الاتجاه أكثر وضوحا: هل يمكنني استقراء معقول مزيد من النمو في هذه البيانات لعام 2010 و 2011 ربما. هناك شيء في البيانات التاريخية لاقتراح المرجح الذيل حالا في اشتراكات RSS. وأنا م على ثقة من أن نتمكن من الاستمرار في إضافة الكثير من المحتوى المفيد مدونة الاقتصاد الذي سوف يشجع المشتركين في الضغط على آر إس إس أو رسائل البريد الإلكتروني يوميا. ولكن كما عدد من المنافسين ينمو (على سبيل المثال، بدأت EBEA على الاقتصاد مدونة، كما فعل فيليب ألان التحديثات)، ثم علينا أن تنافس بشكل أقوى على انتباه المستخدم لدينا الصورة. على الجانب الآخر، المزيد والمزيد من المعلمين والاستفادة من آر إس إس لمساعدتهم على تصفية المعلومات المتاحة على شبكة الإنترنت، لذلك ربما نتمكن من الاستمرار في الاستفادة من هذا الاتجاه. عندما ننظر إلى مجموعة البيانات من زوار الموقع اليومي، لا بد من المتوسط ​​المتحرك مختلفة. أنا بحاجة إلى شيء الذي ينعم مثالي من تلك الاختلافات الأسبوعية والموسمية. حتى هذا الوقت أنا اختار المتوسط ​​المتحرك 365 يوم. أي. متوسط ​​عدد مستخدمي الموقع الفريد اليومي، ولكن يحسب على مدى 365 يوما الماضية. ويوضح الرسم البياني أدناه أن خط الاتجاه خاص: يظهر خط الترند حالة أقل إقناعا للاستقراء. يبدو أننا flatlined لمدة عام أو نحو ذلك مرة أخرى في منتصف إلى أواخر عام 2007 وأوائل عام 2008. هو فقط منذ أطلقنا بلوق موضوع جديد أننا شهدنا نموا سريعا في عدد مستخدمي موقع فريد اليومي. يبدو أننا ضرب أعلى مستوى يومي جديد كل أسبوع تقريبا في الآونة الأخيرة. ولكن شخص يبحث في الاستثمار في موقع يرغب في رؤية الانحدار الحاد إلى أن 365 يوما المتوسط ​​المتحرك أظن

No comments:

Post a Comment