Sunday, 31 December 2017

خطة استراتيجية التدريب على الأعمال التجارية


خطط الأعمال عينة مجانية الحصول على مستوحاة مع معرض لدينا أكثر من 500 خطط سبيل المثال الأعمال. اختيار الفئة التي هي الأقرب إلى الأعمال التجارية الخاصة بك أو الصناعة، وعرض خطة تريد. يشمل LivePlan جميع الخطط العينة 500، لذلك يمكنك بسهولة الرجوع أي منها عند إعادة كتابة خطتك الخاصة. الأكثر شعبية فئات مطعم، مقهى، والخبز (46) 46 خطط الأعمال الحرة للمطاعم والمقاهي والمخابز والمطاعم الأخرى. الطبية والرعاية الصحية (26) 26 خطط أعمال خالية للأطباء وشركات الفواتير الطبية، تقويم العمود الفقري وأطباء الأسنان والمستشفيات وأكثر من ذلك. (116) 116 خطط الأعمال الحرة البيع بالتجزئة ومتجر على الانترنت للمحلات الملابس ومحلات الإنترنت، والأعمال التجارية الإلكترونية ومتاجر للهدايا، باي وأكثر من ذلك. خدمات (216) 216 خطط الأعمال الحرة للمحاسبين، ووكلاء التأمين والشركات التخزين الذاتي، والخدمات، وأكثر من ذلك بكثير التنظيف. العثور على خطة العينات التي تحتاج إليها فئات أخرى كيفية استخدام خطة عمل عينة لكتابة خطتك الخاصة إذا قمت بإعادة مثل معظم أصحاب الأعمال الصغيرة، أبدا ما كان لديك لوضع خطة عمل من قبل. في الواقع، قد لم نر حتى وثيقة خطة عمل رسمية ناهيك اضطرت إلى وضع واحد معا. هذا هو السبب في أننا جمعت هذه المجموعة من خطط العينة بالنسبة لك هنا على Bplans. يمكن أن خطط أعمالنا تعطيك شعورا كبيرا من ما تبدو خطة المصنعة مثل، ما ينبغي أن تدرج، وكيف ينبغي تنظيم خطة - إذا كنت إعادة بناء خطة للاستثمار أو لمجرد وضع استراتيجية أفضل لعملك. ولكن، بناء الخاصة بك ر خطة يسن بهذه البساطة مجرد القص واللصق من خطة شخص آخر ق. في الواقع، إذا كنت تفعل ذلك، سوف تقوم به نفسك (وعملك) شرا كبيرا. وفيما يلي بعض النصائح للحصول على أقصى استفادة من خطط العمل عينة لدينا، وبناء خطة احتياجات عملك لتحقيق النجاح. العثور على خطة من صناعة مماثلة لعملك، ولكن دون ر تقلق بشأن العثور على تطابق تام. في الواقع، كنت فاز ر العثور على تطابق تام لعملك. أن ق لأن كل عمل فريد من نوعه مثل أصحابها والمديرين. كل الأعمال التجارية وموقع مختلف، فريق مختلف، وأساليب التسويق المختلفة التي من شأنها أن تعمل لصالحهم. بدلا من البحث عن تطابق تام، والبحث عن خطة العمل التي يالي لالأعمال التي تعمل على نحو مماثل لكيفية العمل عملك. على سبيل المثال، فإن خطة عمل لمطعم ستيك تكون في الواقع مفيدة لشخص بدءا مطعم نباتي لأن المفاهيم العامة للتخطيط وبدء مطعم هي نفسها بغض النظر عن نوع الطعام الذي تخدمه. استخدام خطط عينة للإلهام والأفكار. يمكن أن يحدق في صفحة فارغة تكون أسوأ جزء من كتابة خطة عمل. في الواقع، وهذا على الارجح السبب الذي ق يمنعك من البدء الآن. بدلا من ذلك، والاستفادة من خطط عينة جهدنا لتجنب كتلة الكاتب الصورة. لا تتردد في نسخ الكلمات، والصياغة، ووالهيكل العام للخطة لتبدأ بنفسك. أيضا، كما تقرأ من خلال عدة خطط، قد تجد الأفكار لعملك الذي أنت hadn يعتبر ر. استخدام خططنا للإلهام والأفكار، والاقتراض الصيغة عندما فمن المنطقي، ومجرد الحصول على الذهاب كتابة خطة عمل ق أن الحق عملك. كما المغري كما هو، دون ر مجرد قص ولصق من خطة العينة. وأي مصرفي أو المستثمر أن يكون قادرا على ان اقول من على بعد أميال التي قمت بنسخها خطة شخص آخر ق. ليس فقط سوف تكون أقل احتمالا للحصول على التمويل إذا قمت بنسخ خطة عمل، عليك أن تكون الحد بصورة كبيرة من فرص النجاح لأنك ألم ر كتابة خطة ق أن الحق عملك محددة، وموقعها محددة، والسوق المستهدفة، والخاص منتج فريد من نوعه أو خدمة. التفكير في كيفية كنت على وشك إطلاق عملك هو خطوة حاسمة في بدء عمل تجاري أنك شولدن ر ترك. قيمة تخطيط الأعمال هي في العملية، وليس وثيقة نهائية. من خلال خلق خطة العمل الخاصة بك، وأنت تسير إلى أن نفكر كيف تسير لبناء الأعمال التجارية الخاصة بك. ما هو التسويق التكتيكات هي أنت ذاهب إلى استخدام أي نوع من فريق الإدارة لا تحتاج إلى أن تكون ناجحة كيف عملك سوف تحدد لنفسها بعيدا عن المنافسة عملية كتابة خطة عمل بإرشادك من خلال الإجابة على هذه الأسئلة حتى أن ينتهي بك الأمر مع استراتيجية تعمل لعملك. وسوف أيضا في نهاية المطاف مع الخطة التي يمكنك مشاركتها مع شركاء الأعمال، والمستثمرين، والأهل والأصدقاء. تقاسم الرؤية والاستراتيجية الخاصة بك هو أفضل وسيلة للحصول الجميع على نفس الصفحة، ودفع إلى الأمام لبناء مشروع تجاري ناجح. استخدام خطتك كأداة للإدارة وبناء أفضل الأعمال. عند الانتهاء من ذلك مع خطة وعملك هو وتشغيلها، خطتك شولدن ت] فقط في نهاية المطاف في أحد الأدراج. من شأنه أن يكون مضيعة كبيرة من كل وقت والجهد الذي بذلته لديك استراتيجية والميزانيات والتنبؤ. بدلا من ذلك، وذلك باستخدام خطتك كأداة لتنمية الأعمال الخاصة بك يمكن أن يكون واحدا من أقوى الأشياء التي يمكنك القيام به لينمو عملك. في الواقع، والشركات التي تستخدم خطتهم كأداة إدارية للمساعدة في إدارة أعمالهم تنمو 30 أسرع من تلك الشركات التي دون ر. استخدام خطة عملك لتنمو 30 أسرع من المنافسة، تحتاج إلى متابعة النتائج الفعلية الخاصة بك - المبيعات التي تحصل والنفقات التي تتكبدها - ضد الأهداف التي قمت بتعيين لنفسك في خطتك. اذا كانت الامور أرين ر تسير وفقا للخطة، ربما تحتاج إلى ضبط الميزانيات الخاصة بك أو توقعات المبيعات الخاص بك. اذا كانت الامور تسير على ما يرام، والخطة الخاصة بك تساعدك على التفكير في كيف يمكن إعادة الاستثمار في عملك. وفي كلتا الحالتين، وتتبع التقدم المحرز الخاص بك مقارنة مع خطة الخاص بك هو واحد من أقوى الأشياء التي يمكنك القيام به لينمو عملك. تحتاج أكثر تحقق من فلسفتنا على التخطيط الهزيل وتحميل قالب خطة العمل الحر لتبدأ مشروعك. LivePlan يجعل وتخطيط الأعمال من السهل موقع BusinessBalls شراكة مع Accipio لتقديم وحدات التعليم الإلكتروني التفاعلي السمعية والبصرية مجانية تتماشى مع مؤهلات معترف بها دوليا (ILM أو CMI). تحقيق نقاط التعلم لكل eModule القيادة والإدارة، والحصول على جائزة المستوى 3، شهادة أو دبلوم مرة واحدة كنت قد سجلت مع الهيئة المانحة (عبر Accipio)، ما يكفي من النقاط تعلم المضمون ومرت التعيينات. ويتم فرض رسوم الاعتماد. اضغط هنا للوصول إلى أكاديمية eLeadership. خطط العمل والاستراتيجيات التسويقية المجانية تخطيط الأعمال والتسويق النصائح، والعينات، والأمثلة وأدوات - كيفية كتابة خطة العمل، وتقنيات لكتابة استراتيجية التسويق، وخطط العمل الاستراتيجية وخطط المبيعات وإليك نصائح، أمثلة، والتقنيات والأدوات وعملية لكتابة خطط الأعمال للحصول على نتائج فعالة. يشرح هذا دليل على الانترنت مجانا كيفية كتابة استراتيجية التسويق أو الأعمال التجارية، ووضع خطة العمل الأساسية، وخطة المبيعات، وذلك باستخدام قوالب مجانية، وأدوات وأمثلة، مثل تحليل SWOT. تحليل الآفات. مصفوفة أنسوف ومصفوفة بوسطن. بشكل منفصل يقدم دليل التسويق شرح أكثر تحديدا ونظريات وأدوات لاستراتيجية التسويق والتخطيط والتسويق، بما في ذلك تقنيات ونصائح للدعاية والعلاقات العامة (PR) والصحافة والإعلام والدعاية، تحقيق مبيعات يؤدي جيل، الإعلان نسخ الكتابة والانترنت والموقع التسويق، وما إلى ذلك دليل المبيعات والتدريب يقدم نظريات وأساليب حول تخطيط المبيعات والبيع مفصلة، ​​وتمتد إلى الدعوة الباردة ومهارات التفاوض والتقنيات. خاصة فيما يتعلق بيع. الناس في بعض الأحيان استخدام خطة عمل على المدى عندما تكون اشارة الى المشروع. فإنه قد أو قد لا يكون من المناسب استخدام تخطيط الأعمال التجارية على المدى للمشروع. بعض المشاريع هي كبيرة جدا ويعادل ل(مستقل) النشاط التجاري المستقل، وفي هذه الحالة خطة عمل مناسبة تماما. وهناك مشاريع أخرى أصغر، وربما تقتصر على التغير الداخلي أو التنمية، وهم أقل عرضة للتتطلب خطة عمل التقليدية، وتماما التخطيط لها وإدارتها عن طريق وسائل لإدارة المشاريع على نحو كاف. الأعمال المصطلحات التخطيط يمكن أن يكون مربكا لأنه يستخدم الكثير منها فضفاضة جدا، ويمكن أن تعني أشياء مختلفة. هنا هو وسيلة لفهم أفضل: الأعمال المصطلحات التخطيط .. المصطلحات في تخطيط الأعمال وغالبا ما تستخدم فضفاضة جدا. عندما يتحدث الناس والكتابة حول تخطيط الأعمال شروط مختلفة قد يعني نفس الشيء، وفترة واحدة يمكن أن تعني أشياء مختلفة. على المدى تخطيط الأعمال نفسه يغطي كل أنواع من الخطط المختلفة ضمن الأعمال التجارية، أو ربما في منظمة غير تجارية. الاستراتيجية الكلمات والاستراتيجية تنشأ في كثير من الأحيان في موضوع التخطيط والدتك، رغم عدم وجود الفرق الفعلي بين خطة عمل وخطة العمل الاستراتيجية. كل خطة الأعمال الاستراتيجية يمكن القول. كل من يشارك في التخطيط يعتمد يمكن القول نهج استراتيجي. هي التي تحرك معظم الشركات وخطط في المقام الأول أو تحددها احتياجات السوق وأهدافها. وهذا ينطبق على نحو متزايد إلى العديد من الأنشطة غير التجارية (الخدمات الحكومية، والتعليم، والصحة، والجمعيات الخيرية، الخ)، والتي يمكن أيضا وصفها بأنها تخطيط الأعمال عمليات التخطيط، على الرغم من أن هذه المنظمات قد لا تكون الشركات في الطريقة التي تصور عادة. في مثل هذه المنظمات غير التجارية، قد تخطيط الأعمال بدلا من أن يسمى التخطيط التنظيمي، أو التخطيط التشغيلي، أو التخطيط السنوي أو تخطط ببساطة. أساسا كل هذه الشروط يعني نفسه، وعلى نحو متزايد فإن الاتجاه هو لتخطيط الأعمال لتصبح عام (العام) المصطلح للإشارة إليهم. أود أن أوضح أن التمويل هو بالطبع جانبا رئيسيا ولا مفر منه من الأنشطة التجارية والتنظيمية، ولكن من حيث التخطيط والتمويل هو الحد أو تمكين تمويل عامل هو وسيلة لتحقيق غاية، أو تمويل تقييد في حد ذاته ليس أساسا للنمو أو استراتيجية. الأسواق / العملاء، وتطوير المنتج / الخدمة، والمبيعات، وتوفير أساس الحقيقي الوحيد للشركات لتحديد الاتجاه، والتنمية، والنمو، وغيرها، وبالتالي استراتيجية العمل والتخطيط. تخطيط الأعمال يبدأ دائما مع أو يعيد النظر في الهدف الأساسي أو تحتاج لتقديم منتجات أو خدمات للعملاء - وتسمى أيضا السوق أو السوق. ونتيجة لذلك خطط الأعمال تميل أولا أن ننظر إلى الخارج، في السوق، قبل أن ننظر إلى الداخل، في التمويل والإنتاج، وما إلى ذلك وهذا يعني أن معظم خطط الأعمال تدفعها والتسويق، ومنذ التسويق هو وظيفة الذي يتناول فرص السوق والحاجة، وكيف على الوفاء به. ويسمى التسويق في هذا المعنى أيضا استراتيجية التسويق - أو على نطاق أوسع استراتيجية الأعمال. في العديد من الشركات التقليدية البسيطة، الصغيرة، و / أو القديمة، وغالبا ما ينظر التسويق بدلا من أن يكون البيع أو البيع (عادة لأنه في مثل هذه الأعمال البيع هو النشاط التسويقي فقط)، في هذه الحالة خطة المبيعات قد تكون المحرك الرئيسي للاستراتيجية وخطة العمل. كثير من الناس استخدام الكلمات البيع أو البيع والتسويق للدلالة على نفس الشيء - بيع أساسا المنتجات أو الخدمات للعملاء، في أوسع معانيها. في الواقع، يشير التسويق إلى قضايا أوسع بكثير من المبيعات والبيع. ويشمل التسويق والتخطيط الاستراتيجي للعمل (أو مزود التنظيمي الأخرى) من خلال لكل من مشاركة العملاء، بما في ذلك reserach السوق، وتطوير المنتجات، والعلامات التجارية والإعلان والترويج، وأساليب البيع وخدمة العملاء الجانب، ويمتد إلى حيازة أو تطوير أعمال جديدة. المبيعات أو البيع هو النشاط ضمن التسويق في اشارة الى الطرق وعمليات التواصل والاتفاق والانتهاء من الصفقة (بيع) مع العميل. وبالنظر إلى كل هذا، فمن الأسهل نأمل أن نفهم لماذا، اعتمادا على دور الشخص الصورة أو وجهة نظر أو القسم الذي يعملون فيه، ويمكن referrred تخطيط الأعمال لفي العديد من وسائل مختلفة، على سبيل المثال كما تخطيط المبيعات، والتخطيط والتسويق والاستراتيجية التخطيط، وغيرها، وأن جميع هذه الشروط قد تعني أشياء مختلفة قليلا، وفقا للحالة. إذا كان هناك تعريف صحيح من الناحية الفنية تخطيط الأعمال، وربما بعد ذلك يمكننا أن نقول الأفضل أن تخطيط الأعمال يشير إلى خطة التنظيم العام، أو إلى وحدة أو قسم داخل المنظمة المسؤولة عن التجارة أو الربح. وهناك خطة عمل تتضمن فنيا وتعكس خطط فردية للوظائف مختلفة داخل العملية برمتها، كل واحدة منها قد يكون خطط العمل التفصيلية الخاصة بها، والتي يمكن أن يطلق خطط الأعمال، أو أكثر بشكل صحيح خطط الإدارات أو وظيفية وفقا لأغراضها، مثل كما خطة التسويق، خطة المبيعات، خطة الإنتاج، الخطة المالية، وما إلى ذلك عرضت مساعدة إضافية حول المصطلحات التي كتبها التعاريف تخطيط الأعمال أدناه. وتقدم تعريفات وتفسيرات أخرى في المسرد الأعمال. وفي المعاجم أقصر من المبيعات وأقسام التسويق. وستتم شرح المصطلحات لتوضيح معنى وتجنب الارتباك خلال هذه المقالة. مقدمة اقترب بشكل صحيح، وكتابة خطط العمل واستراتيجية التسويق هو عادة أكثر بساطة مما يبدو لأول مرة. قد يبدو تخطيط الأعمال معقدة وشاقة ولكن في الغالب هو الحس السليم. استراتيجية التسويق - والتي غالبا ما يدفع أهداف وشكل خطة عمل - هو الشعور الغالب شائعة جدا. خطط العمل، والاستراتيجية التي تدفعهم، تستند على المنطق، أو السبب والنتيجة. أريد أن تحقيق نتيجة معينة - وذلك ما سوف يسبب هذا أن يحدث حتى هي أكبر خطة عمل بناء effectly على مجموعة من الكثير من الأسباب والآثار. وتوفر خطة عمل مكتوبة السرد (شرح) للأرقام الواردة في جدول بيانات. عندما نرى الكثير من الأرقام في جدول بيانات الكمبيوتر يمكننا أن ننسى هذا، ولكن الأرقام هي مجرد انعكاس لحجم والتفاصيل، والحسابات المحوسبة والنمذجة، الخ في الواقع في كثير من الأحيان عندما نواجه جدول التخطيط معقدة تحتوي على آلاف من الأرقام، ما هي في الواقع يجري أتيحت لنا هو أداة تخطيط الجاهزة. في كثير من الحالات، حيث تخطيط الأعمال هو استمرار لحالة مستمرة، لا يمكن للجداول البيانات المخيفة توفر القالب السهل جدا لخطط المستقبل، خصوصا مع القليل من المساعدة من زميل في قسم acciounts الذي يفهم كيف يعمل كل شيء. ومن المفارقات، ورقة بيضاء من الورق - وبعبارة أخرى أعمال تجارية جديدة البدء - وعادة ما يكون نقطة انطلاق أكثر صعوبة بكثير. ومن المسلم به عموما أكثر صعوبة لكتابة خطة عمل لبدء الأعمال التجارية (عمل جديد) من لالتجارية القائمة. وذلك لأن الأعمال التجارية القائمة وعادة السجلات المحوسبة لنتائج الأنشطة السابقة والتجارة (وعادة ما تسمى الحسابات). عادة ما تكون متاحة جداول تبين السنوات السابقة الخطط والنتائج الفعلية، والتي يمكن استخدامها كقالب الذي خطط جديدة يمكن بسهولة مضافين. كتابة خطة عمل جديدة للاستمرار أو وضع مثل هذا الوضع القائم من الواضح تمكن الكثير من التخطيط إلى أن تستند إلى الأرقام الحالية والنسب، والاحصاءات وحالات البدء الخ الأعمال الجديدة بطبيعتها تميل إلى أن تكون أية نتائج السابقة، لذلك نحن غالبا ما تشير إلى هذا النوع من التخطيط كما بدءا من ورقة بيضاء من الورق. الأعمال الجديدة الناشئة - وخاصة إذا كنت مالكا أو رجل أعمال - تحديات التخطيط أكبر الحالية في بعض النواحي لأنه ليس لدينا أي سجلات سابقة ليكون بمثابة دليل، ولكن في نواح أخرى أنها توفر فرصا رائعة لخلق المبادئ التأسيسية مبتكرة ومثيرة حقا - الخاصة فلسفة العمل الجديدة - التي خططك يمكن بناؤها وتطويرها. في هذه الصفحة هناك توجيهات محددة لحالات بدء الأعمال التجارية. انظر مبادئ بدء عمل بسيط. اعتمادا على القيود تطبيق في التخطيط للأنشطة التجارية المستمرة القائمة، والمبادئ هي مشابهة جدا لبدء وتخطيط الأعمال القائمة. هو دا السبب وأساسا تأثير، واستخدام الكمبيوتر لحساب الأرقام. وهناك نسخة قليلا أكثر تفصيلا على الأعمال / الصفحة خطة تنفيذية سريعة. وتبدأ لاستكشاف الاتجاه الشخصية والتغيير (على سبيل المثال للتخطيط المبكر للعمل الحر أو العمل الجديد بدء) انظر ممارسة العاطفة إلى الربح والقالب على الصفحة تمارين بناء الفريق. انظر أيضا الملاحظات البسيطة عن بدء الأعمال التجارية الخاصة بك. وإلى حد ما أيضا تطبيق عند بدء مبادرة تجارية جديدة أو تطوير داخل منظمة أخرى كمدير تطوير أعمال جديدة، أو دور مماثل. هنا ق الربح المجاني والخسائر أداة قالب جدول بيانات (XLS) لدمج هذه العوامل والمالي في خطة التداول الأعمال أكثر رسمية على مراحل، الذي يشغل أيضا منصب التنبؤ الأعمال وأداة للإبلاغ جدا. تكييفه ليتناسب مع أغراضك. هذا المثال الخطة هو متاح أيضا كملف PDF، راجع حساب الأرباح والخسائر (P L) المشاريع الصغيرة الأعمال خطة مثال (PDF). الأرقام يمكن أن يكون أي شيء: أقل بعشر مرات، عشر مرات أكثر، مائة مرة أكثر - والمبدأ هو نفسه. في نهاية هذا المقال هناك أيضا نموذج بسيط / الإطار لدراسة جدوى أو تقرير مبرر. مثل قد تكون هناك حاجة إلى الفوز التمويل، إذن أو موافقة لبدء المشروع، أو استمرار مشروع أو مجموعة، في حالة تجاري أو الطوعي. إذا كنت بدء عمل تجاري جديد قد تجد أيضا النصائح والمعلومات حول شراء الامتياز التجاري أن تكون مفيدة، لأنها تغطي العديد من النقاط الأساسية حول اختيار النشاط التجاري والتخطيط المبكر. (ملاحظة: بعض هجاء المملكة المتحدة الإنجليزية والولايات المتحدة الإنجليزية تختلف، لتنظيم سبيل المثال / المنظمة، لون / لون في حالة استخدام هذه المواد يرجى تكييف هجاء لتتناسب مع الوضع الخاص بك.) كيفية كتابة الخطط التسويقية الإستراتيجية وخطط العمل وخطط المبيعات الناس استخدام مصطلحات مختلفة في اشارة الى عملية تخطيط الأعمال - خطط العمل، استراتيجية العمل، استراتيجية التسويق، والتخطيط الاستراتيجي للأعمال، تخطيط المبيعات - أنهم جميعا تغطية المبادئ الأساسية نفسها. عندما تواجه مع تخطيط الأعمال أو مهمة تطوير استراتيجية انه من المهم توضيح بالضبط ما هو مطلوب: توضيح ما يجب القيام به بدلا من افتراض أن الهدف من وصف الممنوحة لها - حيث يتم الخلط بين وتعني أشياء مختلفة لأناس مختلفين. ليرة لبنانية أن ترى من التعريفات الواردة أدناه مدى مرونة هي هذه الشروط تخطيط الأعمال. تخطيط الأعمال التعاريف خطة - بيان نوايا - نية مبيتة لتنظيم الجهود والموارد لتحقيق هذه النتيجة - في هذا السياق هناك خطة في شكل مكتوب، تضم تفسير وتبرير والبيانات الإحصائية العددية والمالية ذات الصلة. في سياق الأعمال خطة الصورة العددية البيانات - من المقرر عادة مقارنة بالعام تداول واحدة على الأقل، موزعة الأسبوعية والفصلية الشهرية وبشكل تراكمي - التكاليف والإيرادات. عمل - أي نشاط أو كيان، بغض النظر عن حجمها والحكم الذاتي، التي تعمل في نشاط ما، عادة تقديم المنتجات و / أو الخدمات، لإنتاج الربح التجاري، وتمتد إلى المنظمات غير التجارية التي قد أو قد لا يكون الربح الهدف (وبالتالي لماذا مدارس قطاع الخدمات العامة والمستشفيات في هذا السياق يشار إلى الأعمال التجارية). خطة العمل - وهذا هو الآن بحق مصطلح عام جدا ومرنة، ينطبق على الأنشطة والأهداف المخطط لها من أي جهة أو جماعة أو منظمة على حدة حيث يتم تحويل الجهد في النتائج. على سبيل المثال: شركة صغيرة شركة كبيرة زاوية متجر لتنظيف نافذة الأعمال التجارية المحلية والأعمال الإقليمي لشركة عدة ملايين من الجنيهات متعددة الجنسيات جمعية خيرية مدرسة مستشفى مجلس محلي وكالة حكومية أو إدارة مشروع مشترك مشروع ضمن الأعمال أو إدارة وحدة الأعمال، وتقسيم، أو قسم داخل منظمة أخرى أو شركة، مركز الربحية أم مركز التكلفة داخل المنظمة أو الأعمال التجارية مسؤولية فريق أو مجموعة أو فرد. يمكن للكيان تجاري أيضا أن يكون المقترح البدء، وتطوير الأعمال الجديدة داخل المنظمة الحالية، وهو مشروع مشترك جديد، أو أي مشروع التنظيمي أو الأعمال الجديدة التي تهدف إلى تحويل العمل إلى نتائج. إلى أي مدى تتضمن خطة عمل التكاليف والأنشطة النفقات العامة والموارد (مثل الإنتاج والبحث والتطوير، ومستودع، والتخزين والنقل والتوزيع والهدر، انكماش، المكتب الرئيسي، والتدريب، والديون المشكوك في تحصيلها، وغيرها) تعتمد على احتياجات الأعمال والهدف من هذه الخطة. لذا خطط الأعمال الكبيرة على المستوى التنفيذي تبدو أشبه ربح التنبؤي والخسائر، مفصلة بالكامل وصولا الى بيت القصيد. خطط عمل مكتوبة في وحدة الأعمال التجارية أو مستوى الإدارات عموما لا تشمل البيانات المالية خارج الإدارة المعنية. معظم خطط الأعمال هي في خطط تأثير المبيعات أو خطط التسويق أو خطط الإدارات، التي تشكل التحيز الرئيسي من هذا الدليل. استراتيجية - في الأصل مصطلح عسكري، في استراتيجية سياق تخطيط الأعمال / وسائل الاستراتيجية / ويتعلق السبب، وكيف أن الخطة ستنجح. فيما يتعلق بجميع العوامل من تأثير على الكيان التجاري والنشاط، وخاصة بما في ذلك المنافسين (وبالتالي استخدام مصطلح القتالي العسكري) والعملاء والتركيبة السكانية والتكنولوجيا والاتصالات. التسويق - يعتقد الكثيرون أن يعني نفس الإعلان أو ترويج المبيعات، والتسويق، يعني في الواقع ويغطي كل شيء من ثقافة الشركة وتحديد المواقع، من خلال أبحاث السوق، والأعمال التجارية الجديدة / تطوير المنتجات والإعلان والترويج والعلاقات العامة (العلاقات العامة / الصحافة)، و يمكن القول إن جميع وظائف المبيعات أيضا. التسويق هو العملية التي من خلالها يقرر عمل ما انها ستبيع، لمن ومتى وكيف، ثم يفعل ذلك. خطة التسويق - منطقيا الخطة التي تفاصيل ما ستبيع الأعمال التجارية، ولمن ومتى وكيف، ضمنيا بما في ذلك استراتيجية الأعمال / التسويق. إلى أي مدى يتم تضمين البيانات المالية والتجارية العددي يعتمد على احتياجات الأعمال التجارية. إلى أي مدى هذه تفاصيل خطة المبيعات أيضا يعتمد على احتياجات الأعمال التجارية. مبيعات - المعاملات بين رجال الأعمال وعملائها حيث يتم تقديم خدمات و / أو منتجات في مقابل الدفع. مبيعات (قسم المبيعات الفريق / المبيعات) كما يصف الأنشطة والموارد التي تمكن هذه العملية، والمبيعات ويصف أيضا الإيرادات التي يستمد العمل من أنشطة المبيعات. خطة المبيعات - خطة توضح، قياس وعلى مراحل مع مرور الوقت، وكيف سيتم جعل المبيعات ولمن. بعض المنظمات تفسير أن تكون هذه هي نفس خطة العمل أو خطة التسويق. استراتيجية العمل - يرى استراتيجية - انها نفس الشيء. استراتيجية التسويق - انظر استراتيجية - انها نفس الشيء. عقد الخدمة - وثيقة رسمية ضعت عادة من قبل المورد الذي يتم الاتفاق على ترتيبات تجارية مع العملاء. راجع المقطع على عقود الخدمة والاتفاقات التجارية. خطة العمل الاستراتيجية - رؤية استراتيجية وخطة العمل - ق خطة عمل مع السائقين الاستراتيجية (التي ينبغي أن تكون في الواقع عن خطط الأعمال). التخطيط الاستراتيجي للأعمال - تطوير وكتابة خطة عمل الاستراتيجية. الفلسفة والقيم والأخلاق، والرؤية - وهذه هي أساسيات تخطيط الأعمال، وتحديد روح ونزاهة العمل أو المنظمة - انظر دليل لكيفية تناسب العوامل الفلسفية والأخلاقية في عملية التخطيط. وأيضا المبادئ والمواد المتعلقة بمسؤولية الشركات والقيادة الأخلاقية. يمكنك أن ترى أن العديد من هذه الشروط قابلة للتبادل، لذلك من المهم توضيح ما يحتاج إلى تخطيط لبدلا من افتراض أو استنتاج معنى من الاسم الذي يطلق على هذه المهمة. قال ذلك، أوضحت مبادئ هنا يمكن تطبيقها على خطط العمل من جميع الأنواع. غالبا ما تسمى خطط الأعمال أسماء مختلفة - وخاصة من كبار المديرين وتفويض عملية تخطيط أنهم لا يفهمون جيدا بما فيه الكفاية لتوضيح ذلك. على سبيل المثال: خطط المبيعات والخطط التشغيلية والخطط التنظيمية / التنظيمية، وخطط التسويق وخطط استراتيجية التسويق، وخطط العمل الاستراتيجية وخطط العمل قسم، وما إلى ذلك عادة هذه الأسماء تعكس قسم تفعل التخطيط ورغم ذلك، فإن عملية التخطيط والمحتوى المطلوب في وثيقة مماثلة على نطاق واسع. تعريفات تخطيط الأعمال مفيدة وذات الصلة الأخرى في القاموس أعمال المبيعات وبيع مسرد بعض هي أيضا في الشروط المالية المسرد. وأكثر من ذلك - وخاصة للتدريب - هي في الاختصارات التجارية والتدريب سرد. الذي يوفر أيضا الإغاثة ضوء مسلية إذا يحصل هذا تخطيط الأعمال جافة قليلا (حذر من أن يكون، وقوائم الاختصارات تحتوي على بعض محتوى للبالغين). عند كتابة خطة عمل أو التشغيل، تذكر. وهناك قاعدة أولى مفيدة للتخطيط الأعمال هي أن تقرر ما كنت في الواقع محاولة لتحقيق ودائما تضع ذلك في الاعتبار. إرسال هدفكم كبير بمثابة تذكير مستمر لنفسك، وغيره من المشتركين. وحفظ الهدف الرئيسي مرئيا مساعدتك على تقليل الانحرافات والتشوهات التي تنشأ في كثير من الأحيان أثناء عملية التخطيط. قاعدة متزايد الحيوية وربما الثانية من تخطيط الأعمال هو إنشاء فلسفة أخلاقية قوية في البداية من التخطيط الخاص بك. هذا يوفر مرجعا حيويا لاتخاذ القرارات واستراتيجية من البداية. مدونة أخلاقي واضح قوي يتصل القيم الخاصة بك للموظفين والعملاء والموردين، ويخلق أساس ثابت بسيط للعمليات التي المالي التقليدية، والعمليات والأنظمة وحتى الناس، لا تعالج. فمن الصعب جدا أن أعرض المبادئ الأخلاقية في وقت لاحق إلى المؤسسة، وخصوصا عند التخطيط التحولات في التنفيذ، وأكثر من ذلك إذا كانت المشاكل ينشأ فيما يتعلق النزاهة، والصدق، ومسؤولية الشركات، والثقة، والحكم، وما إلى ذلك أي من الذي يمكن أن يكون لها تأثير كبير على العلاقات وسمعته. رؤية المسؤولية والأخلاق الاجتماعية للشركات والعقد النفسية. فمن السهل أن معالجة قضايا الأخلاق ومسؤولية الشركات عندما تكون صاحب مشروع جديد. ومن أكثر صعوبة إذا كنت مديرا في شركة شخص آخر الصورة أو شركة كبيرة. ومع ذلك أخلاق ومسؤولية الشركات هي هامة للغاية في التخطيط، ويمكن الآن أن تكون مبررا قويا للنظر فيها الصحيح. هناك الآن الكثير من الأمثلة الحديثة للشركات - الاقتصادات والحكومات الوطنية بأكملها في الواقع - التي فشلت بسبب ضعف فيما يتعلق بالاعتبارات الأخلاقية. العالم يتغير والتعلم، ببطء، ولكنها، وأي شخص يتجاهل الأخلاق في التخطيط اليوم يفعل ذلك في مصلحتهم الخاصة. والشرط الحاسم الثالث لخطط العمل هو العائد على الاستثمار. أو للخدمات العامة والمنظمات غير الربحية: الاستخدام الفعال للاستثمار والموارد، التي هي خارجة عن تكلفة بسيطة. بالنسبة للغالبية العظمى من المنظمات، سواء الشركات، والخدمات العامة، لا تهدف للربح ثقة والجمعيات الخيرية، ويتعين على جميع المنظمات أن تكون فعالة من الناحية المالية في ما يفعلونه، وإلا فإنها سوف تتوقف عن العمل. في نهاية المطاف - مهما كانت منظمة وأهدافها - الجدوى المالية أمر ضروري للحفاظ على أي نشاط منظم. في حين انها ق الضروري لإدارة الجوانب الأخلاقية والمسؤولية الاجتماعية من الأهداف التنظيمية. هذه يجب أن تسمح عائد مناسب على الاستثمار (أو في أقل المؤسسات التقليدية وغير ربحية، يجب أن تسمح للاستخدام الفعال للاستثمار والموارد. وفقا لمتطلبات المالية للمنظمة معينة). تذكر الحاجة إلى الجدوى المالية أمر حيوي أيضا لتخطيط الأعمال ويتم ذلك غالبا - بحق - لتحقيق شيء جديد وخاص. هذا يميل إلى التركيز على التفكير والإبداع والابتكار والطموح، والجودة والتميز، بل وربما اجتماعية جيدة، وما إلى ذلك مما يمكن أن يصرف بسهولة تخطط بعيدا عن الحاجة الأساسية لتكون قابلة للحياة من الناحية المالية - والأهم عدم جعل الخسارة. عن طريق علاج العائد على الاستثمار كشرط أساسي للتخطيط نزيد من احتمال أن تخطط سوف تكون قابلة للحياة، وبالتالي استدامة. العائد على الاستثمار هو إلا ميزة مختلفة من تخطيط الأعمال. أنها مرنة وفقا لنوع الشركة، والغرض الرئيسي والفلسفة. في شركة عودة يحركها الربح التقليدية على الاستثمار (بمعدل الأمثل) هو عادة سائق استراتيجي قوي للتخطيط واتخاذ القرارات المحلية، وضمنا أيضا شرط أساسي للمؤسسة ككل. من ناحية أخرى، في العمل أو المنظمة أقل تركيزا على مكافأة المساهمين، مثل أمانة عامة خدمات أو خيرية، أو مؤسسة اجتماعية أو تعاونية، العائد على الاستثمار (بمعدل أقل نسبيا)، قد يكون شرط ببساطة للحفاظ على عمليات قابلة للحياة، وفقا لأهداف المؤسسة. في المثال الأول، العائد على الاستثمار هو الهدف في المثال الثاني، العائد على الاستثمار وتمكن بعض الهدف العالي الأخرى إلى أن يتحقق. بمزيد من التفصيل: في شركة التقليدية يحركها الربح والعائد على الاستثمار يميل إلى أن يكون الشرط الرئيسي في أي خطة عمل وأيضا الهدف الرئيسي أو غرض أو سائق الخطة. في معظم الشركات التقليدية العائد على الاستثمار يميل إلى أن يكون في قلب جميع الأنشطة، لأن عادة الشركة موجودة لتعظيم العائد (الربح والنمو على نحو فعال) من أموال المساهمين المستثمر في الأعمال التجارية. التخطيط في الشركات التقليدية في بعض الأحيان ينسى هذا الالتزام الأساسي، وخصوصا عندما يطلب من مدير صغار لكتابة خطة عمل لأول مرة. في الشركات يحركها الربح التقليدية، عندما يبدأ المدرب الجديد لكتابة خطة عمل أو خطة تشغيلية للمرة الأولى (وبالنسبة لبعض المديرين ذوي الخبرة أيضا، للمرة الألف)، عجائب المدير: ما هو الهدف ما أحاول لتحقيق كثير من الأحيان عندما يطلب مدير بهم، ومدير لديه نفس الشكوك. الهدف الرئيسي هو عادة العائد على الاستثمار. في الشركات أو المنظمات غير الهادفة للربح حيث تخصيب المساهمين ليس هو الهدف الرئيسي، العائد على الاستثمار هو أقل من سائق في تخطيط الأعمال، ولكن مع ذلك هي شرط حاسم. أصبحت هذه المشاريع أكثر شعبية، وسوف تستمر لتصبح بذلك، منذ انهيار الاقتصادات الغربية في عام 2008، وزيادة خيبة الأمل مع الطراز القديم التفكير التجاري. هنا العائد على الاستثمار ليس هو الدافع الأساسي أو الهدف من هذه الأعمال. بدلا من ذلك المحرك الرئيسي للمشروع قد يكون بعض الأغراض الأخرى. مثال على بعض الأغراض الأخرى قد تكون أنشطة مؤسسة اجتماعية أو تعاونية، أو ربما شركة ملكية الموظفين، أو ربما الثقة أو الخيرية، التي هي (بدلا من تحقيق الأرباح التقليدي للمساهمين الخارجي / المؤسسية) الهدف الرئيسي ربما ل الاستفادة أعضائها / الموظفين، و / أو للحفاظ على فرص العمل المحلية، و / أو لصالح المجتمع المحلي، أو ربما لتقدم العلم أو التعليم أو الصحة، الخ هنا، في حين أن العائد على الاستثمار قد يبدو أقل أهمية حاسمة أو مناسبة للتخطيط و العمليات، يجب على الشركة مع ذلك تبقى قابلة للحياة من الناحية المالية. أو أنها تتوقف عن أن تكون قادرة على العمل على الإطلاق. . خاطئ. حاشية حاشية

No comments:

Post a Comment