DreamTemplate بريميوم موقع قوالب DreamTemplate يقدم واحدة من أكبر شركة في العالم ليالي مجموعات قالب قسط الموقع. إذا كنت تبحث عنه قسط، وارتفاع جودة قوالب الموقع، لا مزيد من البحث لدينا جميع القوالب تستخدم صالحة تماما المغلق والترميز الأقسام المختلفة، وهذا يعني إذا كنت تبحث عنه قوالب الأقسام المختلفة أو قوالب CSS شبكة الإنترنت. DreamTemplate هو اختيارك رقم 1، ونحن توريد جميع هذه القوالب تحت سعر عضوية واحد لدينا مجموعة من قوالب ويب قسط يغطي مختلف الصناعات والفئات. اشتراك عضوية واحد لمجموعتنا يخول الوصول إلى أكثر من 200 نماذج الأعمال على شبكة الإنترنت. 140 موقع قوالب الشركات. 2500 قوالب الأقسام المختلفة على شبكة الإنترنت، 2200 القوالب المغلق. 170 على شبكة الإنترنت قوالب تصميم الموقع. وغيرها الكثير كما نقدم القوالب الحرة الموقع لأولئك الذين يتطلعون لبدء موقع على شبكة الانترنت، ولكن فقط تحتاج إلى شيء بسيط ومجاني. يوفر DreamTemplate أكثر من 1200 قوالب فلاش مذهلة. جميع التصاميم فلاش لدينا تحتوي على أحدث التقنيات فلاش. سيكون لدينا رافعات فلاش والرسوم المتحركة فلاش تعطي حياة جديدة لموقع الويب الخاص بك ونحن نقدم كل من قوالب فلاش الأعمال وقوالب فلاش الشخصية للاختيار من بينها. إذا قمت بإعادة مصور أو شخص حريص على نشر ومشاركة الصور الخاصة بك على العالم، ثم عليك الحب لدينا دينامية فلاش معرض الصور قوالب. هذه المنتجات فلاش سهلة الإعداد للغاية وتبدو مذهلة احصل على معرض صور قالب اليوم تحتاج لالتوابل حتى الخاص تقارير الأعمال مايكروسوفت أوفيس نحن الأسهم أكثر من 1500 قوالب وورد مسبقة الصنع وقوالب باور بوينت تغطي جميع فئات الصناعة. كل قالب سهل لتحرير وطباعة ونحن أيضا المخزون حزم ثابتة الهوية. هذه هي مجموعات التي تأتي مع الشعارات مسبقة الصنع، وخطابات، والمظاريف وبطاقات العمل لبدء الأعمال التجارية الصغيرة. فئات DreamTemplate أكثر من 7000 قسط قوالب ويب موقع BusinessBalls في شراكة مع Accipio لتقديم وحدات التعليم الإلكتروني التفاعلي السمعية والبصرية مجانية تتماشى مع مؤهلات معترف بها دوليا (ILM أو CMI). تحقيق نقاط التعلم لكل eModule القيادة والإدارة، والحصول على جائزة المستوى 3، شهادة أو دبلوم مرة واحدة كنت قد سجلت مع الهيئة المانحة (عبر Accipio)، ما يكفي من النقاط تعلم المضمون ومرت التعيينات. ويتم فرض رسوم الاعتماد. اضغط هنا للوصول إلى أكاديمية eLeadership. المبيعات والبيع - التدريب وتقنيات دليل حر في أساليب البيع وتقنيات البيع، ونماذج بيع، عمليات البيع، وبرامج التدريب والمبيعات ومقدمي خدمات التدريب والمبيعات، والمبيعات التدريب قالب مواصفات البيع مهنة رائعة عندما اقترب من الناحية الأخلاقية، بناء ومفيد. لحسن الحظ الكثير من نظرية التنمية مبيعات يأخذ هذا الاتجاه الإيجابي. أصل كلمة تبيع توفير تذكرة مفيدة معناها أنقى. البيع هو موضوع واسع، والتي تغطي العديد من وسائل البيع والنظريات المبيعات، ونماذج وأساليب التدريب المبيعات. يحاول هذا دليل المبيعات والتدريب لتلخيص الأفكار الرئيسية من مجال بيع المهنية. يمكنك استخدام هذه المعلومات كوسيلة مساعدة التعلم الذاتي لتنمية مهارات البيع الخاصة بك، لتعليم الآخرين، أو لمساعدتك على تحديد واختيار مبيعات برامج الدورات التدريبية المناسبة ومقدمي الخدمات لنفسك، لفريقك أو لتنظيم المبيعات الخاصة بك. مبيعات وبيع مؤشر - المصطلحات المبيعات، بيع التاريخ والنظريات والأساليب مقدمة - المبيعات والتدريب وأساليب البيع والتقنيات والمهارات ملاحظة أن صفحة الويب هذه لمحة تاريخية عن المبيعات والتدريب وبيع النظريات والنماذج، وكذلك دليل تدريبي. بطبيعة الحال بعض من كبار السن وتقنيات البيع التقليدية وأمثلة تحتاج إلى التكيف للعالم الحديث. يجب أن تكون الأعمال والبيع الحديثة الأخلاقي. تعاونية والرحمة، حتى المحبة. وهو جانب هام من جوانب منهجية التيسير رائعة (ومن وجهة نظري لا يهزم) شراء. قال ذلك، العديد من الهياكل ومبادئ بيع تصمد بشكل جيد للغاية مع قليل من التفكير والتكيف القديمة - حتى ختام بديل / سؤال الرائدة - التي يمكن أن يكون من المفيد إدراجها ضمن شراء التيسير (مرة أخرى في وجهة نظري الشخصية والخبرة) حيث قد تستفيد احتمال من رؤية القضية من اثنين أو ثلاثة من وجهات نظر مختلفة مهمة. على سبيل المثال: هل من الأسهل بالنسبة لك أن ننظر إلى هذه القضايا قبل أو بعد الجولة التخطيط. أو هل الأفضل للمجلس أن قدم عرضا حول هذا، أو هو اقتراح تعميم أفضل مقدما في ورقة. وهذه النقطة هي ما إذا كان سؤال أو تقنية مفيدة وذات الصلة بعملية (بالنسبة للمشتري - وليس فقط أنت)، وليس ما إذا كان الأسلوب نفسه هي مقبولة أم لا. تقنيات المبيعات وأفكار البيع هنا كانت كل فعالة في مرحلة ما. لا تزال تستخدم على نطاق واسع كثير. التفكير في ما تقوم ببيعها، السوق التي تقوم بإعادة بيع في، الأشخاص الذين تلتقيهم في عملية البيع، واستخدام ما سوف تساعدك على بيع أفضل. إذا كنت تقوم بإدارة المبيعات الناس، على أفضل النتائج تأتي عموما إذا كنت تسمح مبيعات الناس على العمل لقدراتهم بطريقة غير طبيعية لهم. أساليب تقنيات البيع، المبيعات والتدريب وبيع جديدة في تطور مستمر. يغطي هذا القسم المبيعات والتدريب مجانا المبيعات وعملية البيع منذ بداياته الأولى، وصولا إلى تقنيات البيع والأفكار الأكثر حداثة. رؤية لأساليب بيع شراء التيسير سبيل المثال شارون درو مورغن الصورة. الدعوة الباردة. والتفاوض. تظهر المبيعات وشروط البيع، والبيع في وقت مبكر والنظريات بيع لأول مرة في هذه المقالة الأساليب المبيعات الأكثر تقدما والأفكار هي في نهاية المقطع. في حين العمليات في وقت مبكر المبيعات لا تزال تحتوي على بعض التقنيات والأسس مفيدة، نجاح بيع اليوم تعتمد على بيع حديثة باستخدام التعاون، والتيسير، والشراكة. نصائح حول اختيار مقدمي المبيعات والتدريب، وبرامج التدريب المبيعات، بيع الدورات والتدريب على إدارة المبيعات هي في القسم مقدمي خدمات التدريب المبيعات. يتطلب البيع الناجحة أيضا أن المنتج أو الخدمة هو من نوعية مناسبة للسوق المستهدف، وأن الشركة بيع يأخذ عناية جيدة من عملائها. وبالتالي فإنه ليالي مفيدة للشخص بيع (أو أي شخص آخر في مجال الأعمال التجارية لهذه المسألة) على العمل من أجل تنظيم الجودة المهنية، وحسن. تطوير المنتجات والتصميم والإنتاج وتقديم الخدمات، وعلى سلامة التنظيم الشركة بيع الصورة هي ضرورية أيضا للبيع ناجحة، وعادة ما تكون خارج السيطرة الرسمية للشخص المبيعات، وبالتالي لماذا البيع الداخلي جانبا متزايد الأهمية من الحديث دور المبيعات. مبيعات فعالة الناس المترجمين (والمربين على نحو متزايد أيضا) الذين يمكن تمكين النظم المعقدة للمنظمة شراء وتنظيم البيع للعمل معا من أجل مصلحة كلا. أمثلة على كيفية تحسين مهاراتك في البيع والعمليات والمبيعات والتدريب وهناك العديد من الطرق لبناء المعرفة والمهارات في مجال بيع والأعمال. تكون انتقائية عند اختيار المبيعات والتدريب - راجع نصائح لاختيار مقدمي التدريب المبيعات، وأساليب التدريب المبيعات والدورات والبرامج. وبصرف النظر عن الدورات التدريبية مبيعات وهنا بعض الأمثلة الجميلة من المفاهيم الأخرى تحسين المبيعات، وأساليب التعلم والموارد. 1. استكشاف نظرية إشارة تنبيه - ق مفهوم قوي لفهم كيف يفكر الناس ويقرر، ويشرح أهمية التدخلات غير مضغوطة غير المباشرة - على العكس من أساليب الضغط المباشر. هذه المنهجية هي مفيدة بشكل خاص في إدارة المبيعات والتسويق، والمفاوضات أيضا. 2. انظر شارون درو مورغن الصورة منهجية شراء التيسير - الأفكار المتقدمة في مجال المبيعات والبيع. قراءة شارون درو مورغن الصورة التفكير وتقنيات ملحوظا في كتب لها الأسرار الصغيرة القذرة وشراء التيسير. أفكارها تقدمية جدا بالمقارنة مع معظم النظريات البيع الأخرى، ويمكن أن تتحول الطريقة التي تبيع بشكل كبير وتزيد من النتائج التي تحقيقه. فلسفة وأساليب التيسير تركز على البيع، ولكن نقل بشكل جيد للغاية لجميع العلاقات والاتصالات، على سبيل المثال إدارة والتدريب - حتى الأبوة والأمومة. انظر newsalesparadigm 3. تحميل وقراءة الكتاب الاليكترونى الحرة لعبة من الأعمال بول جورمان - دليل عملي رائع لنجاح الأعمال من المفكر التجارية الرائدة. يشمل بول ق الكتب مبيعا الحديث ويمتد إلى مجموعة كاملة من الأساليب والأفكار الريادية. مع الاعترافات ممتنة للبول جورمان. 4. تحميل وقراءة الكتاب الاليكتروني آخر رائع مجانا - بقاء الأعمال والازدهار مضمون - دليلا ممتازا، مفيدة جدا وعملية ومشجعة لبدء أعمال تجارية جديدة، أو تحسين موجود واحد - (لاحظ هذا هو ملف PDF 15MB) - مع شكر وتقدير ممتنة للبول هيرست. 5. انظر آري Galper الصورة الأفكار حول الدعوة الباردة. واحدة من أكبر التحديات التي تواجه الناس المبيعات والمنظمات المبيعات. برنامج إفتح لعبة آري Galper الصورة هو نهج بيع مفيدة وبناءة للعصر الحديث. 6. تحميل وقراءة الكتاب الاليكترونى الحرة رائع - إطلاق العنان للقوة من البيع الاستشاري - ممتازة مجانية 200 صفحة يبوك (560KB قوات الدفاع الشعبي) من خلال ريتش Grehalva على أساليب البيع الحديثة - مع الاعترافات ممتنة لريتش Grehalva. وهناك العديد من أنظمة المبيعات والتدريب والتنمية الأخلاقية الحديثة الجيدة هناك. إذا لقد كان لديك تجربة برنامج جيد الحديث المبيعات والتدريب أو المنتج، أو مفهوم بيع فعالة بشكل خاص واسمحوا لي أن أعرف. موقع BusinessBalls لا يتقاضى عمولة من مقدمي والمؤلفين للتوصية أساليب البيع والنظريات واردة في هذا الدليل المبيعات والتدريب. الأمازون جنة كتاب يذهب نحو تشغيل الموقع، شكرا لك. مسرد للمبيعات وبيع حيث هذه القائمة ليست شاملة، وليس المقصود أن يكون تأييد أي من هذه التقنيات أو المصطلحات. رؤية إشعار في أسفل الصفحة. مرافقة تقرير الزيارة / مرافقة - عندما مدير أو مشرف أو مدرب يرافق شخص المبيعات بينما كان يعمل على الأراضي المبيعات، عادة خلال اجتماعه احتمالات أو العملاء. عادة مدير سيكمل تقرير زيارة مرافقة على أداء الشخص المبيعات، التي ستناقش، واتفق إجراءات المتابعة المناسبة أو التدريب. حساب - العملاء، وعادة ما يكون تنظيم أعمال لأعمال حساب الرئيسي هو مؤسسة كبيرة حساب وطني هو عميل لها فروع أو المواقع التي تشكل تغطية وطنية، الأمر الذي يتطلب عادة التسعير الخاصة وكبار الاهتمام المبيعات. الاستماع الفعال - مصطلح يستخدم لوصف مستوى عال من القدرة على الاستماع والأسلوب، الذي يسعى الشخص المبيعات بنشاط لفهم كيف يشعر المتكلم، وما هي القضايا التي هي، في أي نوع من الاستماع يمتد إلى ما هو أبعد الاستماع تفريط المشترك. تتعلق التعاطف ومبادئ ستيفن كوفي الصورة بالسعي لفهم قبل محاولة أن تفهم. القيمة المضافة - العنصر (ق) من الخدمة أو المنتج أن مبيعات شخص أو منظمة بيع يوفر، أن أحد العملاء على استعداد لدفع ثمن بسبب صالح (ق) التي تم الحصول عليها. القيم المضافة هي حقيقية وينظر الملموس وغير الملموس. ويصبح جيدة وموثوق بها، صادق، خبير، أبلغ مندوب المبيعات جزءا كبيرا جدا من القيمة المضافة تنظيم بيع الصورة، كما يراها العميل، إن لم يكن من قبل المنظمة البيع. ميزة - جانب من جوانب المنتج أو الخدمة التي تجعلها أفضل من الآخر، وخصوصا واحد في الموقع أو أن أحد المنافسين. الإعلان / الدعاية والترويج / استقبال ووكالات الإعلان بشكل عام لجنة (الخصم ركلة الظهير) من وسائل الاعلام فوق الخط، ولكن ليس من دون خدمات الخط، وفي هذه الحالة إذا طلب منه ترتيب سيسعى أي لإضافة علامة - فوق. راجع صفحة التسويق. تعيين - زيارة المبيعات الشخصية إلى احتمال، ورتبت عادة عن طريق الهاتف. رؤية عملية صنع التعيين. الاستفادة - كسب (عادة ما تكون التكلفة المادية، ولكن يمكن أن تكون غير ملموسة) التي تتراكم على العميل من المنتج أو الخدمة. المشتري - يعني الأكثر شيوعا شخص شراء المهنية في العمل يمكن أن يعني أيضا المستهلك الخاص. المشترين ليسوا عادة صناع القرار الرئيسية، وهذا هو القول، ما يشترون، ومتى وكيف شرائه، ومقدار ما تدفع توصف لهم من قبل رجال الأعمال التي يعملون بها. إذا كنت تبيع الروتيني تكرار المنتج يمكن التنبؤ به، وخصوصا للاستهلاك، ثم قد يكون جيدا قادرة على تقييد تعاملك للمشترين إذا كنت تبيع منتج جديد أو خدمة من أي معنى، والمشترين تميل لتكون بمثابة المؤثرين على الأكثر. رؤية صناع القرار، والصفحة تقنيات الشراء. تسهيل شراء - المعروف أيضا باسم شراء التيسير، يعزى عموما (ومسجل) إلى المعلم مبيعات شارون درو مورغن. شكل متقدم للغاية من البيع الشخصي، والذي روح المركزي العراقي من مساعدة المنظمات والمشترين لشراء وليس بيع لهم. انظر التعاون والشراكة بيع في نهاية المقطع. شراء إشارة - إشارة شراء هو تعليق من احتمال مما يدل على أنه تصور إلى أي مدى شراء المنتج أو الخدمة. إشارة شراء الأكثر شيوعا هو السؤال: كم هو آخرون أسئلة أو تعليقات مثل: ما هي الألوان أنها لا تأتي في ما ق مهلة، من آخر هل العرض، هل تسليم مجانا هل تستخدم ذلك بنفسك، و من المستغرب، وغاليه جدا. شراء الدفء - السلوكية علامات، غير اللفظية وغيرها أن احتمال يحب ما يراه إيجابيا للغاية من وجهة نظر الشخص مبيعات الصورة، ولكن ليس دعوة للقفز مباشرة إلى نهايتها. الدعوة / الدعوة - زيارة شخصية وجها لوجه أو مكالمة هاتفية من قبل شخص المبيعات لاحتمال أو العملاء. كما أشار إلى دعوة مبيعات (لأي زيارة المبيعات أو اتصال هاتفي)، أو دعوة الباردة (في حالة وجود أول اتصال من دون مقدمة أو إشعار في الكتابة). مركز الاتصال - وتسمى أيضا مركز الاتصال (مركز الولايات المتحدة) - قسم للمكالمات الهاتفية الصادرة و / أو واردة (الصادرة / الواردة) إلى / من العملاء، وعادة تمتد الآن إلى البريد الإلكتروني والاتصالات أيضا إذا كان مفيدا لخدمة العملاء، ولكن لا تمتد إلى التسويق عبر البريد الإلكتروني. يمكن أن مراكز الاتصال أن يكون رد الفعل في المقام الأول (الداخلي) أو استباقية (الصادرة - التي تغطي التسويق عبر الهاتف، المبيعات عبر الهاتف، والبحوث)، أو كليهما. يمكن للمراكز المكالمات تكون في المنزل، وهي جزء من منظمة يعمل، أو خارجية، على نحو فعال المقاول أو وكالة. معظم مراكز الاتصال الحديثة في المنزل أو طويلة الأجل من مصادر خارج بشكل فعال مراكز خدمة العملاء أو الإدارات، التي تحتوي على الموظفين مخصصة لالمبيعات عبر الهاتف وأنشطة خدمات العملاء. أنواع أخرى من الأنشطة مركز الاتصال والعمليات يمكن أن تهتم أكثر مع المبيعات عبر الهاتف على المدى القصير، والتسويق عبر الهاتف أو حملات أبحاث السوق. تعمل بشكل جيد في مركز الاتصال / الاتصال هي وظيفة رائعة. تشغيل مراكز الاتصال سيئة هي كابوس بالنسبة للموظفين والعملاء على حد سواء. منذ 1990s عندما أصبحت وظيفة مركز الاتصال نزع أنسن وبقلق شديد مدفوعة التكاليف من قبل العديد من الشركات الكبيرة ينطبق على السيناريو الكابوس إلى حد كبير. بعض مراكز الاتصال / اتصل الآن هذه الوحدات تجارية واسعة بأنها تستدعي يجري خارج دعمت (الاستعانة بمصادر خارجية لدول مع انخفاض التكاليف)، وهو ما يعادل عموما إلى الشركات الخاصة والقدم واطلاق النار على نطاق واسع حقا. مركز الدعوة الذي من شأنه أن يخل بطبيعتها العملاء نظرا لعدم كفاية مستويات التعاطف وخدمة العملاء من الواضح تماما تماما عكسية. دوران الموظفين لا يثير الدهشة تحديا كبيرا في مراكز الاتصال. بالتعميم / فرز الاصوات - الباردة يدعو شخصيا في مكتب احتمال الصورة أو أكثر شيوعا الآن عبر الهاتف، في محاولة لترتيب موعد أو تقديم منتج، أو لجمع المعلومات. وثيقة / اغلاق - الخطوة ما قبل الأخيرة من سبع خطوات عملية بيع بيع، عندما أساسا شخص مبيعات يشجع احتمال أن أقول نعم والتوقيع على النظام. في الأيام الماضية خبرة الشخص المبيعات الصورة تم قياس على وجه الحصر تقريبا من عدد يغلق يعرفه. الحمد لله على التطور. نرى أمثلة كثيرة من يغلق ويغلق التقنيات في القسم سبع خطوات، ولكن دون ر نتوقع أن طفل أي مشتر بقيمة الملح له اليوم، واستخدام واحد، بل قد تحصل على طرد من منصبه. استخدام مع عناية كبيرة. السؤال المغلق - السؤال الذي يطالب عموما الإجابة بنعم أو لا، أو إجابة قصيرة مختلفة من اثنين فقط من الخيارات الممكنة، مقارنة مع أسئلة مفتوحة، والتي تبدأ عادة مع من وماذا وأين ومتى، وغيرها، والتي تميل إلى دعوة بكثير إجابات أطول. الدعوة الباردة - يشير عادة إلى المكالمة الهاتفية الأولى التي أجريت على العملاء المحتملين. أكثر على غير العادة في هذه الأيام، يدعو الباردة يمكن أن يشير أيضا إلى الدعوة وجها لوجه لأول مرة من دون تحديد موعد في الوعود التجارية أو الأسر. ومن المعروف الباردة يدعو أيضا فرز الاصوات، فرز الاصوات الهاتف، والتنقيب، والتنقيب الهاتف، وأكثر من ذلك عادة في حالة المستهلك من الباب إلى الباب بيع كما يطرق الباب. راجع صفحة الدعوة الباردة. بيع التعاون - المعروف أيضا باسم بيع التعاوني وتسهيل بيع - حديثة جدا ومتطورة، والذي يتعاون البائع حقا مع المشتري وشراء منظمة لمساعدة شراء المشتري. وامتدادا منطقيا لالاستراتيجي أو فتح بيع الخطة. انظر التعاون والشراكة بيع في نهاية المقطع. السلع / commoditised (المنتجات والخدمات) - عادة مصطلح ينطبق على وصف المنتجات التي هي ناضجة في التنمية، وإنتاجها وبيعها في نطاق واسع، تنطوي على القليل أو لا تفرد بين الأشكال المختلفة من مختلف الموردين ارتفاع حجم، وانخفاض الأسعار، وانخفاض هامش الربح، دي - skilled (سهولة الاستخدام في الاستهلاك، وتطبيق، وتركيب، الخ). تقليديا ينطبق مصطلح السلع إلى أسواق السلع التي التجارة وتحديد الأسعار للسلع الأساسية مثل القهوة والحبوب والنفط، وما إلى ذلك ولكن في مبيعات أكثر عمومية وبيع المعنى يشير المصطلح commoditised إلى منتج (ويمكن القول إن الخدمة) التي أصبحت ذات الإنتاج الضخم، على نطاق واسع، وسهلة لجعل، دي دهشت، وتبسيط كل منها يرتبط دائما تقريبا مع انخفاض في التكاليف والأسعار وهوامش الربح، ولها تداعيات واسعة النطاق لنموذج توزيع المبيعات وأساليب لأخذ المنتج أو الخدمة إلى السوق. منتجات Commoditised قابلة للطرق توزيع مبيعات السوق كتلة واسعة النطاق ونماذج، بدلا من المنتجات المتخصصة أو عالية التعقيد، والتي تميل إلى تتطلب توثيق دعم العملاء والمزيد من الخبرة والمشورة عند نقطة بيع وتركيب، والتكليف والتطبيق، إذا كان ذلك مناسبا. الشعلة البطارية الكهربائية هي نتاج commoditised التي هي متاحة بحرية، بأسعار منخفضة بشكل تنافسي، قبالة الجاهزة للاستخدام في أي سوبر ماركت (أو عبر الإنترنت) في حين أن العرض الثلاثية الأبعاد متاحة فقط عبر المورد متخصصة، بتكلفة عالية نسبيا والربح الهامش، يحتمل أن تكون من دون منتج منافس مشابه، ويتطلب درجة كبيرة من المشورة الفنية والدعم، وربما المستعمل التدريب. وبالمثل، فرن الميكروويف هو منتج commoditised، على نطاق واسع، غير مكلفة، خارج على النفس من متجر بيع بالتجزئة (أو عبر الإنترنت) في حين أن المطبخ التجاري المتكامل هو نظام متخصص، التي تتطلب مستوى عال من المبيعات والخبرة في بيع، الدعم والتثبيت. منتجات Commoditised بيع من قبل الملايين من المنتجات المتخصصة قد تبيع فقط في مئات أو أقل. جميع منتجات وخدمات المستهلكين تصبح commoditised مع مرور الوقت. تقريبا جميع منتجات وخدمات B2B تصبح commoditised مع مرور الوقت. اللون ليالي التلفزيون هي أرخص مما كانت عليه قبل ثلاثين عاما لأنهم لقد أصبح commoditised. نفس الشيء يمكن أن يقال عن الهواتف النقالة، ونظم أمن الوطن، وأجهزة الكمبيوتر وحتى السيارات السيارات أصبحت commoditised حقا. في حياتنا وربما لذلك أيضا سوف المنازل والمباني. امتياز - تستخدم في سياق المفاوضات، عندما يشير إلى جانب من جوانب بيع والتي لها قيمة حقيقية أو متصورة، وهذا هو بالنظر بعيدا أو أقر من قبل البائع (أكثر عادة) أو المشتري. أحد المبادئ الأساسية للتفاوض مبيعات أبدا التخلي عن امتياز دون الحصول على شيء في المقابل - حتى زيادة صغيرة في التزام أفضل من لا شيء. راجع قسم التفاوض. بيع استشاري (التشاور بيع) - وضعت من قبل مختلف معلمو المبيعات من خلال 1980s من قبل ديفيد ساندلر من بين أمور أخرى، ويمارس على نطاق واسع اليوم، كان بيع استشاري خطوة نحو مزيد من التعاون مع ومشاركة من والمشتري في عملية البيع. تستند بقوة على الاستجواب تهدف إلى الحصول على معلومات مفيدة. المستهلك - في سياق بيع المستهلك يشير عادة إلى العملاء الخاص أو الشخصي أو المستعمل، تمييزا لها عن الأعمال التجارية أو التنظيمية، أو العملاء التجارة. لا سيما ونحن نرى هذا المصطلح في B2C اختصار، وهو ما يعني الأعمال الموجهة للمستهلك، الذي يصف نوع من الأعمال التي المعاملة والعلاقة بين رجال الأعمال والعملاء المحليين الخاص. شركة تأمين الأسرة، أو وكيل عقاري، هي أمثلة على المنظمات مبيعات B2C. التجزئة هو من قبل رجال الأعمال طبيعة المستهلك. شركة عطلة هي الأعمال التجارية B2C. يصف B2B بين الأعمال التجارية والأعمال - الذي هو التجارة وبيع بين الشركات. العميل - وعادة ما يعني أن المشتري أو منظمة، أو مستهلك بعد البيع. قبل البيع وعادة ما يشار إلى احتمال. إدارة علاقات العملاء (CRM) - CRM الآن وهو مصطلح يستخدم عادة لوصف عملية إدارة عملية البيع بالكامل داخل إدارة أو منظمة. أنظمة إدارة علاقات العملاء المحوسبة تمكن الإدارة من احتمال والعملاء من التفاصيل، والاتصالات، والتاريخ المبيعات وتطوير حساب. من الأمثلة المعروفة جيدا من النظم الآلية CRM هي سيج الصورة ACT. التي تدعي (في 2006) ليكون العالم ق نظام إدارة علاقات العملاء الأكثر شعبية، والمدى الأمامي الصورة منجم ذهب. العناصر الرئيسية للنظام إدارة علاقات العملاء (أو استراتيجية، منذ يستخدم هذا المصطلح لوصف عملية ومنهجية وكذلك النظام) هم: تجميع وتنظيم البيانات (آفاق، والعملاء، والمنتجات، والمبيعات، والتاريخ، وغيرها) التخطيط والجدولة وإدماج أنشطة التنمية العملاء وتحليل الاتصالات والإبلاغ عن جميع الأنشطة المتعلقة المبيعات وبيانات تعتبر استراتيجية إدارة علاقات العملاء جيدة وأنظمة عموما ضرورية للمنظمات الحديثة من أي حجم لتمكين تخطيط وتنفيذ أنشطة المبيعات (وإلى حد التسويق) فعال. دورة - راجع دورة المبيعات. صفقة - لغة الأعمال المشتركة لبيع أو شراء (اتفاق أو ترتيب). بل هو مصطلح عامي لذا تجنب استخدامه في شركة خطيرة لأنها يمكن أن يبدو وقح وغير المهني. صانع القرار - شخص في المنظمة احتمال لديه القوة والسلطة في الميزانية للموافقة على اقتراح المبيعات. على من الأخطاء الأكثر شيوعا من قبل الناس المبيعات هو محاولة لبيعها لشخص آخر غير حقيقي صانع القرار. عن أي شيء آخر غير أمر التكرار الروتيني، وهما الشعب الوحيد في أي منظمة من أي حجم الذي هم صناع القرار الحقيقيين للقيم مبيعات كبيرة هي الرئيس التنفيذي / المدير العام / الرئيس، والمدير المالي. الجميع في المنظمة تعمل عموما ضمن الميزانيات المنصوص عليها وعقود التوريد، وسوف تحتاج دائما تقريبا على إحالة قرارات الشراء الرئيسية لأحدهما أو كلاهما من الشعب أعلاه. في المنظمات الكبيرة جدا، قد المخرجين وظيفي يكون جيدا صناع القرار لمبيعات الهامة التي تتصل فقط على الأنشطة وظيفة خاصة بها الصورة. انظر المؤثر. للتسليم (ق) - جانب من جوانب الاقتراح الذي يرتكب مقدم على القيام أو العرض، عادة، ويفضل قياس بوضوح. مظاهرة / العرض / ماركا - عرض الجسدي من قبل شخص المبيعات لاحتمال لكيفية عمل المنتج. مجانا عموما من تهمة إلى احتمال، وأجريت عادة في مقر احتمال الصورة، ولكن يمكن أن يكون في مكان مناسب آخر، على سبيل المثال. معرضا، أو في مقر المورد الصورة. التركيبة السكانية - دراسة، أو معلومات حول أنماط الحياة، الناس الصورة، والعادات، وتحركات السكان، والإنفاق، والعمر، الصف الاجتماعي، والعمل، وما إلى ذلك من حيث استهلاك وشراء أي شخص العام البيع لقطاع المستهلكين سوف نفعل ما هو أفضل من خلال التفاهم ذات الصلة المعلومات الديموغرافية. الانضباط - في إطار منظمة هذا يشبه وظيفة، أي الدور الوظيفي، على الرغم من أن الانضباط يمكن أن يشير بشكل عام إلى القدرة أو المسؤولية، على سبيل المثال التخصصات المالية، أو التخصصات خدمة العملاء، أو تخصصات الدعم الفني. الانضباط يمكن بالطبع يعني حدة التحكم، والبعض الآخر أو النفس، وهي بالتأكيد ذات صلة المبيعات والبيع، ولكن لم يكن السبب في إدراجه في هذا المعجم. في أعمال لأعمال البيع ذات طبيعة استراتيجية معقدة النظر في التخصصات (قدرات ومسؤوليات) يمكن أن يساعد على استكشاف طرق مختلفة أن الناس تتأثر تغيير أو اقتراح، التي ترافق عادة بيع منتج أو خدمة. توزيع توزيع / مبيعات - الطرق أو المسارات التي تؤخذ المنتجات والخدمات إلى السوق. نماذج توزيع مبيعات كثيرة ومختلفة، وتتغير باستمرار، وجديدة النامية. فهم وتحديد أفضل طرق توزيع المبيعات - الطرق المؤدية إلى السوق - والجوانب الحاسمة من تشغيل أي تنظيم المبيعات، وأي تنظيم الأعمال التجارية أيضا. وينبغي أن يكون توزيع المبيعات المناسب لهذا المنتج والخدمة، وسوق المستخدم النهائي، وعادة ما يتم تعريف هذا النموذج من قبل هذه العوامل، تتأثر أيضا التكنولوجيا والاتجاهات الاجتماعية. على سبيل المثال، المنتجات commoditised كتلة السوق الاستهلاكية - يتم توزيع (سلع استهلاكية سريعة الحركة والسلع الاستهلاكية، كهربائيات المنزلية، الخ) بشكل عام عن طريق وسائل التوزيع المستهلك وآليات السوق، وخاصة محلات السوبر ماركت، ولكن أيضا على نحو متزايد الإنترنت. تم العثور على الدرس في تغيير نماذج توزيع المبيعات، والحاجة إلى المصنعين والبائعين لتوقع التغيرات في التحول من مبيعات الكتب والأقراص من توزيع متجر بيع بالتجزئة إلى مواقع، مع زوال الناتجة من العديد من تجار التجزئة في تلك القطاعات. التغييرات المستقبلية في توزيع المبيعات نرى على سبيل المثال الموسيقى نقل نحو متزايد عن طريق التحميل على شبكة الإنترنت، مما يهدد المتورطين مع أو تعتمد على الشحن المادي من المنتجات. B2B (الأعمال الموجهة للأعمال) نماذج توزيع المبيعات لديها شكل الخاصة بهم، وتعتمد مرة أخرى على المنتجات والخدمات والأسواق العملاء، والتكنولوجيا، بالإضافة إلى تأثيرات أخرى مثل الاتجاهات الاقتصادية والآثار البيئية والتشريعية، وما إلى ذلك أمثلة من نماذج توزيع مبيعات B2B هي الامتياز، القوات المبيعات المباشرة (العاملين)، القوات البيع المباشر (وكلاء المبيعات)، والمبيعات الهاتفية (دعوة مراكز، خارج ملزمة ومحددة في)، وشبكة الإنترنت (موقع على الانترنت التجارية)، الموزعين (البائعين المستقلين الذين يحملون المنتجات والخدمات من manufactuerers الآخرين ومديري المدارس)، وشركاء القنوات وترتيبات الشراكة (السائدة في telecomms وقطاعات تكنولوجيا المعلومات). التعاطف - فهم كيف يشعر شخص آخر، وعادة ما يعكس هذا يعود إلى شخص آخر. القدرة على الشعور وإظهار التعاطف أمر أساسي لأساليب البيع الحديثة. راجع صفحة التعاطف. انظر أيضا البرمجة اللغوية العصبية (العصبية Linguitsic البرمجة). الأخلاق / الأخلاقي بيع / الأعمال الأخلاقية - وهذا لن ظهرت في معجم بيع قبل بضع سنوات، لأن الخط الفاصل بين الحق والباطل كان على بعد ميل واسع. على بعض القادة والشركات أنها لا تزال، على الرغم تدريجيا، وببطء أعمال البيع وأصبح أكثر تحضرا. الصدق والأخلاق والمسؤولية الاجتماعية الآن عناصر حاسمة في أي طريقة البيع الفعال، ولأي أعمال مستدامة. في الربيع غادر 2008 شخص رسالة على هاتفي answerphone. وقال الشخص الذي كان من الحكومة المركزية، والعمل على قطعة سياسة حول التعلم الإلكتروني، ويمكن أن أعطيه مكالمة هاتفية. دعوت حسب الأصول الظهر. بعد عدة تركيبه، والبائع وأوضحت في نهاية المطاف أن الغرض من الاتصال هو بيعي بعض الإعلانات في الدليل، يفترض أيد أو الموافقة عليها من قبل دائرة حكومية. هذا هو مثال جيد للبيع غير أخلاقي، والأعمال غير الأخلاقية أيضا، لأن البائع كان من الواضح يلي النصي شركة ومجموعة من التكتيكات مصممة لخداع. وكانت أعمال غير أخلاقية والبيع دائما على خطأ، ولكن في هذه الأيام أنها تحمل مخاطر أكبر بكثير بالنسبة لأولئك الذين يتصرفون بشكل سيئ. المستهلكون أكثر حكمة وأكثر اطلاعا. Authories والمحاكم هي أقل تسامحا وأكثر senstitive إلى التجاوزات. في جميع النواحي اليوم الأخلاق السيئة تضمن فشل الشخصية والتجارية. رؤية إدارة الأخلاقية والقيادة. FABS - سمات مزايا فوائد - الروابط بين وصف المنتج، وميزته على الآخرين، وتحقيق مكاسب التي يجنيها العميل من استخدامه. واحدة من التقنيات المركزية، إذا الآن يمكن التنبؤ به بدلا، وتستخدم في مرحلة العرض من عملية البيع. ميزة - جانبا من جوانب المنتج أو الخدمة، على سبيل المثال. اللون، وسرعة والحجم والوزن، ونوع التكنولوجيا والأزرار والمقابض، والادوات والأجهزة والأدوات، أجراس وصفارات، والدعم التقني، والتسليم، وما إلى ذلك تشعر-وجدت شعر - الطراز القديم دفع مقنع / تقنية الضغط من أجل التعامل مع الاعتراضات، التي يرجع تاريخها العودة إلى 1980s، وربما في وقت سابق، استنادا إلى شخص المبيعات باستخدام استجابة تتمحور حول يشعر ثلاثة شعرت العناصر التي تم العثور عليها وأنا أفهم شعورك / لماذا كنت تشعر بذلك. وقد شعرت // زبائن آخرين بنفس الطريقة / أن. // ولكن (أو و) متى. فقد وجدوا أن. تقنية تسعى الأولى إلى التعاطف، ثم في المرحلة الثانية لنقل اعتراض في منطقة محايدة تجنب مباشرة واحد الى واحد (شخص 2ND، يجب تغيير عقلك) المواجهة، وخلق إحساس زائف من الخبرة الأغلبية والرأي، حيث في المرحلة الثالثة يمكن التصدي للاعتراض وفوائد معززة من المفترض أدلة على نطاق واسع، وإقناع المشتري أنه / أنها (إذا فشلت في شراء) معزولة ومحرومة من فوائد آخرين يتمتعون. كان أسلوب فعالية محدودة جيل أو جيلين قبل ولكن الآن تكتيك الشتائم معظمهم من ويجعل من شخص المبيعات تبدو أحمق. الميدان - يعني في أي مكان من مكتب المبيعات. الناس المبيعات الميدانية أو مديري هم أولئك الذين يسافرون حول اجتماع الناس شخصيا في سياق إدارة الأراضي المبيعات. أن تكون الميدانية القائمة على هو العمل على أرض المبيعات، بدلا من كونه قائم على منصبه. توقعات توقعات / المبيعات - التنبؤ بما سوف يتحقق المبيعات خلال فترة معينة، أي شيء من أسبوع إلى سنة. مديري المبيعات تتطلب مبيعات الناس على التنبؤ، من أجل توفير بيانات للإنتاج، والمشتريات، وغيرها من المهام التي تحتاج إلى تخطيط لتلبية الطلب أنشطة المبيعات. توقعات المبيعات هي أيضا محدد الكمية الأداء الأساسية التي تغذي خطة العمل الشاملة لأية منظمة. ونظرا لطبيعة غير موثوق بها وتفاؤلا تقليديا من البيع قسم تتوقع أنه من الطبيعي تماما بالنسبة لمجموع كل فرد مبيعات الأشخاص توقعات المبيعات السنوية تتجاوز حد بعيد ما خطط العمل بصدق للبيع. رؤية الأهداف. وظيفة - في سياق منظمة، وهذا يعني أن الدور الوظيفي أو الانضباط، على سبيل المثال. المبيعات والتسويق والإنتاج، وهو ما يمثل، وخدمة العملاء، والتسليم والتركيب والخدمات الفنية، الإدارة العامة، وما إلى ذلك فهم وظائف الناس داخل المنظمات، وبشكل حاسم مصالحها واحتياجاتها، مهم جدا إذا كنت تبيع للشركات أو غيرها من المنظمات غير المنظمات - consumer. فترة الحمل - بيع فترة الحمل يشير عادة إلى الوقت من تحقيق لبيع ودورة المبيعات وبعبارة أخرى، (انظر دورة المبيعات). الوعي ورصد بيع الحمل دورة مرات الفترة / المبيعات هي الحاسمة في المبيعات التخطيط والتنبؤ وإدارة، للفرق الأفراد المبيعات والمنظمات المبيعات. الاتصالات الصعبة - وهو مصطلح الشبكات (التمييز من اتصالات لينة) - الاتصالات الصعبة قد تشير إلى أعضاء الجماعات التي تهدف الإحالة المتبادلة من توقعات المبيعات الشبكات. انظر اتصالات لينة وتعريفات أوفى في الحالات الشبكات المقال الشبكات التجارية. من الصعب بيع - العدوانية تقنية بيع قوية، شعبية في 1960s، وومنذ ذلك الحين بين دعاة / ممارسي طرق في اتجاه واحد مبيعات الطراز القديم، وذلك باستخدام الأساليب الملتوية ارتفاع الضغط وفي التملق للعملاء لشراء. نجحت نادرا وأبدا مستدامة. يتناقض مع بيع لينة. المؤثر - شخص في المنظمة احتمال الذي لديه القدرة على التأثير وإقناع صانع القرار. وخال. N. E. N. E.
No comments:
Post a Comment